آخر الأخبار

الداخلية المصرية تعلن عن 4 متهمين في قضية مقتل مدير دائرة التصنيع بوزارة الدفاع اليمنية

العبيدي

العبيدي

المهرية نت - خاص
الإثنين, 19 فبراير, 2024 - 06:44 مساءً

قالت وزارة الداخلية المصرية، إن تحرياتها أسفرت عن تحديد مرتكبي واقعة قتل مدير دائرة التصنيع بوزارة الدفاع اليمنية حسن فرحان بن جلال العبيدي، في شقته بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة بمصر.

 

وأصدرت الداخلية المصرية، اليوم الاثنين، بياناً، كشفت فيه عن 4 متهمين تتراوح أعمارهم بين 29 و17 عاماً، قالت إنهم اعترفوا بارتكابهم الحادث، إذ "تعرف إثنان منهم على المجنى عليه واتفقا على سرقته بمساعدة الآخرين".

 

وأضافت أن المتهمين استغلوا استضافة المذكور لاثنين منهما بمنزله مساء يوم الجمعة 16 فبراير، وقاما بدس أقراص منومة له بداخل مشروب في محاولة لتخديره، وتمكين الآخرين من الدخول لمسكنه، وتهديده بسلاح أبيض إلا أنه قاومهم فتعدوا عليه، وأوثقوه وأسقطوه أرضاً ما أدى لوفاته".

 

وأوضحت أن المتهمين استولوا على (مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية - بعض المقتنيات والمتعلقات الشخصية) بالإضافة إلى سيارة مستأجرة كانت متواجدة بالقرب من سكنه ولاذوا بها بالفرار، وبعد القبض عليهم "تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولّت النيابة العامة التحقيقات".

وأعلنت السفارة اليمنية بالقاهرة، أمس الأحد، مقتل العبيدي، مشيرة إلى أنها قامت منذ اللحظة الأولى لتلقيها البلاغ بتكليف المختصين بالنزول الميداني والتواصل مع كافة الجهات الأمنية المعنية المصرية ومتابعة التحقيقات للوصول إلى حقيقة الحادث المؤلم".

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي