icons
البث المباشر

آخر الأخبار

"سناب شات" يحصد 11 مليون مستخدم جديد خلال الربع الثالث من2020

"سناب شات" يحصد 11 مليون مستخدم جديد خلال الربع الثالث من2020

أرشيفية

المهرية نت - العربي الجديد
الجمعة, 23 أكتوبر, 2020 - 02:00 صباحاً

أضاف تطبيق المقاطع المتلاشية "سناب شات" 11 مليون مستخدم جديد، وفقاً لتقرير أرباح الربع الثالث من عام 2020، ليصل إجمالي عدد المستخدمين النشطين يومياً إلى 249 مليوناً.

 

وسجّلت الشركة أرباحاً بقيمة 679 مليون دولار، أي بزيادة أكثر من 50% عن العام الماضي.

 

وأرجعت الشركة الأم "سناب" الفضل في هذا النمو إلى تطبيق "أندرويد"، الذي أعيد بناؤه العام الماضي لتعزيز النمو الدولي، وعدسات الواقع المعزز التي حققت تفاعلاً كبيراً.

 

وقال الرئيس التنفيذي، إيفان شبيغل، في وثيقة ملاحظات: "لقد تم تبني الواقع المعزز بشكل أسرع مما كنا نتخيله سابقاً، ونحن نشعر بأننا في وضع جيد لاستغلال العديد من الفرص التي تنتظرنا".

 

وتابع: "على سبيل المثال، تستخدم Anime Lens التي تم إطلاقها مؤخراً تقنية Snap ML الخاصة بنا لتحويل المستخدمين إلى شخصيات أنمي في الوقت الفعلي، وتفاعل مجتمعنا مع هذه العدسة ثلاثة مليارات مرة في أسبوعها الأول".

 

واقترح كبير مسؤولي الأعمال في "سناب"، جيريمي غورمان، أن إدارة التطبيق ربما استفادت من مقاطعة المعلنين لـ"فيسبوك"، مما أدى إلى توقف مئات الشركات عن إنفاق المال على الشبكة الاجتماعية.

 

وأوضح أنه "نظراً لأن العلامات التجارية والمؤسسات الأخرى استخدمت هذه الفترة من عدم اليقين كفرصة لتقييم إنفاقها على الإعلانات، فقد رأينا العديد من العلامات التجارية تتطلع إلى مواءمة جهودها التسويقية مع المنصات التي تشارك قيمها المؤسسية".

 

وقال المدير المالي لشركة "سناب"، ديريك أندرسن، إن رفع عمليات الإغلاق في أوروبا ساعد "سناب شات" على النمو في المنطقة، مضيفاً مليون مستخدم جديد.

 


تعليقات
square-white المزيد في تكنولوجيا