آخر الأخبار

المهرة.. استمرار البرنامج التوجيهي لمنتسبي شرطة الدوريات والأمن الخاص

المهرية نت - المهرة - خاص
الثلاثاء, 28 مايو, 2024 - 08:49 مساءً

تواصلت محاضرات برنامج فريق التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية بقيادة مدير مركز الإعلام الأمني هيثم الجرادي، اليوم الثلاثاء، لمنتسبي فرع شرطة الدوريات وأمن الطرق وقوات الأمن الخاصة بمحافظة المهرة.

 

ويهدف برنامج التوجيه المعنوي الذي تنفذه الإدارة العامة للتوجيه المعنوي بوزارة الداخلية بالتعاون مع مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة المهرة إلى تنمية ورفع مستوى الوعي القانوني والشرطي والأمني لدى منتسبي فرع شرطة الدوريات وأمن الطرق وقوات الأمن الخاصة.

 

وألقيت خلال البرنامج محاضرات تخصصية شدّدت على دور منتسبي الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة تجاه الوطن والجمهورية والمكاسب والثوابت الوطنية خلال المرحلة الراهنة.

 

وحرص برنامج التوجيه المعنوي على تقديم التوعية الشرطية والقانونية التي تساهم في رفع كفاءة ومهارات الضباط والصف والأفراد في نطاق اختصاصاتهم الشرطية، وكذا تعزيز مستوى الأداء الأمني وحالة الجاهزية واليقظة الأمنية والجهود التي تحفظ الأمن والاستقرار وتهيئة البيئة الملائمة للتنمية والنهضة الاقتصادية.

 

وشدّد البرنامج على ضرورة الجاهزية والاستعداد لمنتسبي فرع شرطة الدوريات وأمن الطرق وقوات الأمن الخاصة بالمهرة خلال تنفيذ المهام والواجبات الوطنية المنوطة بهم تجاه حفظ الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة وعمليات التهريب للممنوعات.

 

وأعرب المشاركون في البرنامج عن ارتياحهم تجاه ما تلقوه من معلومات ومعارف ومفاهيم ستنعكس بالفائدة على أدائهم المؤسسي أثناء قيامهم بواجباتهم الوطنية والأمنية والشرطية.


تعليقات
square-white المزيد في محلي