آخر الأخبار

محور تعز يهنئ منتسبيه بمناسبة الذكرى 61 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة

قائد محور تعز خالد فاضل

قائد محور تعز خالد فاضل

المهرية نت - متابعة خاصة
الإثنين, 25 سبتمبر, 2023 - 07:33 مساءً

بعث قائد محور تعز خالد قاسم فاضل، تهنئة إلى قادة الألوية العسكرية والجبهات من منتسبي محور تعز، بمناسبة الذكرى الحادية والستين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة.

 

وقال فاضل، في التهنئة: "ها قد أطل علينا أيلول مجددًا بكامل وهجه وعظمته، وغمرنا سبتمبر بأنواره وإشراقته مثلما يفعل في كل عام ليعيد لنا تاريخاً مرصّعاً بالمجد والفخر والاعتزاز.

 

وأضاف: نعايدكم ونحن في قيادة محور تعز على إيمان تامٍ، وثقة كاملة بأنكم أنتم من تستحقون شرف التهنئة لأنكم صناع مجد الجمهورية الثانية، وحراس الوطن، وأحفاد علي عبدالمغني ورفاقه، وبفضلكم وبعظمة تضحياتكم يعود سبتمبر وأعلام الجمهورية وحدها ترفرف في جبال المدينة وشوارعها".

 

وتابع: "لقد صنع أجدادكم المناضلون في ثورة 26 سبتمبر فجر اليمن الباسم، وتأريخه الأبيض المعمد بالدماء الحمراء الزكية، وطهروا اليمن من لوثة الإمامة البغيضة، والسلالة المريضة، ولا شكّ أنكم تدركون اليوم عظمة 26سبتمبر بعدما شاهدتم أحفاد الإمامة وهم يبرهنون على مدى حقد هذه الجماعة على اليمنيين أبًا عن جد".

 

وأكد فاضل لمنتسبي محور تعز أن "الموقف اليوم يتطلب اليقظة الدائمة والاستعداد لكل الاحتمالات، لأن تعز وأهلها يعلقون آمالاً عريضة لن تتم إلا بكفاحكم على رأسها استكمال التحرير، وتخليص المدينة من حصار طال أمده فليكن سبتمبر فرصة لتجديد العهد والولاء للجمهورية".

 

وخاطب فاضل منتسبي محور تعز قائلاً: "لقد برهنتم على مدى حبكم لوطنكم بحفاظكم على إرث سبتمبر، وهوية الجمهورية التي نافحتم من أجلها، ولم تسمحوا لورثة الإمامة الآفلة بالنيل من الثوابت الوطنية أو العبث بمصير هذه المدينة وأهلها الذين يتذكّرون تضحياتكم مع كل مناسبة وطنية، ولأجل ذلك من حقكم أن تفخروا وتجاهروا ببطولاتكم وانتمائكم الخالص لوطنكم وشعبكم وجمهوريتكم".


تعليقات
square-white المزيد في محلي