آخر الأخبار

إصابة حارس برشلونة تير شتيغن قد تبعده عن الملاعب لنهاية الموسم

المهرية نت - متابعة خاصة
الإثنين, 23 سبتمبر, 2024 - 07:22 مساءً

قال نادي برشلونة الإسباني اليوم الإثنين، إن حارسه الألماني مارك أندريه تير شتيغن أصيب بتمزق كامل في وتر الرضفة في ركبته اليمنى، وذلك خلال مباراة الفريق الكتالوني التي فاز بها على مستضيفه فياريال (5-1) ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني مساء أمس الأحد.

 

وذكر النادي الكتالوني أن تير شتيغن سيخضع لعملية جراحية اليوم الاثنين، و"بمجرد اكتمال العملية سيتم إصدار تحديث جديد حول حالته".

 

وقفز تير شتيغن لإحدى الكرات العالية قبيل نهاية الشوط الأول لكنه سقط متألماً للغاية، ما استدعى التدخل الطبي العاجل واستبداله بالحارس إيناكي بينيا.

 

وأفاد مواطنه المدرب هانزي فليك بعد اللقاء بأن الإصابة تبدو "كبيرة وخطيرة" من دون أن يتوقع مدة الغياب قبل الخضوع للفحوص اللازمة.

 

وقال فليك "لا تبدو الأمور جيدة بالنسبة لمارك. علينا الانتظار لمعرفة كامل تشخيص الإصابة، لكن يجب الإقرار أنها (الإصابة) تبدو خطيرة جداً".

 

ونقل ابن الـ32 عاماً إلى مستشفى بالقرب من ملعب "لا سيراميكا" وتوقعت محطة "راك 1" أن يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ثمانية أشهر، ما يعني انتهاء موسمه.

 

وانضم تير شتيغن إلى لائحة طويلة من الإصابات في صفوف النادي الكاتالوني الذي حقق بداية مثالية للدوري بفوزه بجميع مبارياته الست حتى الآن، إذ لحق بالأوروغوياني رونالدو أراوخو والدنماركي أندرياس كريستنسن ومارك برنال والهولندي فرنكي دي يونغ وفيرمين لوبيس والوافد الجديد داني أولمو.

 


تعليقات
square-white المزيد في رياضة