آخر الأخبار

محافظ تعز يبحث مع غروندبرغ إجراءات فتح الطرق ودعم التنمية المستدامة

المهرية نت - متابعة خاصة
الثلاثاء, 11 يونيو, 2024 - 07:26 مساءً

ناقش محافظ تعز نبيل شمسان، اليوم الثلاثاء، مع المبعوث الأممي الخاص للأمم المتحدة، هانس غروندبرغ بالعاصمة الأردنية عمّان، تطورات فتح الطرقات الرئيسية، وتزويد المدينة بالمياه، والقضايا المتعلقة بتخفيف المعاناة الإنسانية، وجهود الأمم المتحدة لدعم التنمية المستدامة بالمحافظة.

 

وتطرّق شمسان إلى الترتيبات الجارية لفتح الطرقات وفي مقدمتها "طريق الحوبان الكمب جامع الخير"، وجهود السلطة المحلية بالتنسيق مع الجهات العسكرية والأمنية لإزالة العوائق، وتسهيل وصول المواطنين للمدينة.

 

وأكّد المحافظ الحرص على سلامة المواطنين، واتخاذ كافة الترتيبات والاجراءات التي تضمن تسهيل وصولهم دون عناء، وكذلك استدامة فتح الطرقات تحت إشراف الامم المتحدة لضمان تحقيق الاستدامة.

 

كما استعرض شمسان الجهود المبذولة لتنفيذ الخطة الاقتصادية والاجتماعية، وأهمية التنسيق مع المنظمات الدولية والمحلية والقطاع الخاص لتطبيق هذه التجربة الفريدة، وتحقيق الاهداف المنشودة خلال المرحلة المقبلة.

 

من جانبه قال غروندبرغ إنه يتابع عملية فتح الطرقات، وبذل جهود مستمرة لضمان استدامة الإجراءات لتسهيل عبور المواطنين دون عوائق، وكذلك تزويد المدينة بالمياه والوصول الى مقلب القمامة كونها مهام أساسية لفريقه مستعرضا الجهود التي يبذلها للوصول الى حلول مستدامة تضمن استمرارية هذه الاجراءات كونها من صلب محاور الهدنة التي يجب تحقيقها على الواقع.


تعليقات
square-white المزيد في محلي