آخر الأخبار

صحيفة: جنوح سفينة كانت في طريقها لتزويد حاملة الطائرات (يو إس إس) بالوقود

المهرية نت - خاص
الثلاثاء, 24 سبتمبر, 2024 - 11:02 مساءً

قالت صحيفة Stars and Stripes الأمريكية المتخصصة في الأخبار العسكرية، إن سفينة تزويد بالوقود تدعم مجموعة حاملة الطائرات الوحيدة في الشرق الأوسط، جنحت أمس الاثنين.

 

وأضافت: "أكّد مسؤول في البحرية الأميركية أن السفينة الحربية يو إس إن إس بيغ هورن رست في منطقة مسؤولية الأسطول الخامس، والتي تشمل الخليج العربي والبحر الأحمر وخليج عمان، من بين مياه أخرى. ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات".

 

وأشار المسؤول، الذي تحدث للصحيفة شريطة عدم الكشف عن هويته، أنه لم تتأثر أي سفن أخرى بشكل مباشر، وأنه لم ترد تقارير أو مشاهدات عن تسربات وقود.

 

وأوضحت الصحيفة أن المنتدى البحري وموقع الأخبار "جي كابتن" نشرا اليوم الثلاثاء صورا ومقاطع فيديو قال إنها تظهر فيضانات وأضرارا لحقت بعمود دفة السفينة. ولم تؤكد البحرية صحة الصور والفيديو.

 

وتابعت: "كانت السفينة الحربية الأمريكية يو إس إن إس بيغ هورن في طريقها لتزويد حاملة الطائرات يو إس إس أبراهام لينكولن ومرافقيها بالوقود والموارد الأخرى".

 

ولفتت أن السفينة النفطية هي السفينة الثالثة التابعة لقيادة النقل البحري العسكري التي تجنح خلال عام واحد فقط. في مايو/أيار، بعد أن جنحت السفينة الحربية الأمريكية هيرشيل "وودي" ويليامز أثناء مغادرتها ميناء ليبرفيل في الجابون.


تعليقات
square-white المزيد في محلي