آخر الأخبار

مدرب منتخبنا للشباب: هدفنا الفوز ببطاقة التأهل لنهائيات كأس آسيا

المهرية نت - متابعة خاصة
الاربعاء, 25 سبتمبر, 2024 - 02:43 صباحاً

أكد مدرب منتخبنا الوطني للشباب محمد حسن بعداني، أن لاعبيه جاهزون لخوض منافسات تصفيات آسيا للشباب، من أجل نيل بطاقة التأهل عن المجموعة السادسة إلى نهائيات كأس آسيا 2025.

 

 جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي منتخبات المجموعة التي تضم منتخبات إلى جانب منتخبنا وإندونيسيا المضيف وتيمور الشرقية وجزر المالديف، والمقرر إقامة منافساتها من 25 وحتى 29 سبتمبر الجاري، والذي عقد صباح اليوم في قاعة المؤتمرات بملعب (ماديا) بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا.

 

وقال مدرب المنتخب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي، أنه وأعضاء الجهاز الفني (قد عملوا خلال فترة الإعداد على التحضير المناسب لهذه البطولة، مشيرا إلى أن لاعبيه جاهزون لخوض المنافسات، وحصد بطاقة التأهل عن هذه المجموعة، وأضاف بأنه يحترم كل المنتخبات فكل منتخب من المنتخبات الأربعة سينافس على الفوز ببطاقة التأهل، واختتم بقوله.. نحن في منتخب اليمن جئنا إلى هنا من أجل تحقيق هذه الغاية).

 

بدوره مدرب تيمور الشرقية الذي يواجه منتخب اليمن اليوم الأربعاء بداية من الساعة 11 ظهرا، تحدث عن رغبة منتخبه في تقديم الأفضل ومنافسة بقية المنتخبات على التأهل.

 

 من جانبهما أكد مدربا إندونيسيا وجزر المالديف أن منتخبيهما يسعيان من أجل تحقيق نقاط كل مواجهة والفوز ببطاقة التأهل.

 

ويخوض منتخبنا للشباب منافسات التصفيات القارية، بداية بالمواجهة الأولى، اليوم الأربعاء 25 سبتمبر الجاري أمام منتخب تيمور الشرقية، ثم يواجه منتخب جزر المالديف يوم الجمعة المقبل 27 سبتمبر. ويختتم مواجهاته أمام منتخب إندونيسيا الأحد القادم 29 من سبتمبر ذاته.

 

ويسعى المنتخب الوطني لتصدر مجموعته بدور المجموعات، والتأهل إلى نهائيات كأس آسيا في الصين، حيث يتأهل من منافسات التصفيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر، بالإضافة لأفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، حيث ستنضم المنتخبات ال 15 المتأهلة لمنتخب الدولة المضيفة الصين، والتي تستضيف النهائيات خلال الفترة من 6 إلى 23 فبراير القادم.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي