آخر الأخبار

أهلي ووحدة صنعاء يتعادلان مع العروبة وشعب حضرموت بالدوري التنشيطي

المهرية نت - متابعة خاصة
الاربعاء, 25 أكتوبر, 2023 - 01:14 صباحاً

 

فرّط فريق أهلي صنعاء بتعزيز صدارته للدوري التنشيطي لفرق الدرجة الأولى، بتعادله دون أهداف، الثلاثاء، مع منافسه فريق العروبة، في المواجهة التي جرت على ملعب وحدة صنعاء، برسم الجولة الخامسة، لحساب المجموعة الأولى تجمع العاصمة صنعاء.

 

وبالرغم من التعادل المخيب، حافظ أهلي صنعاء على صدارته لترتيب مجموعته، إذ رفع رصيده إلى سبع نقاط من ثلاث مواجهات، مبتعدا بفارق نقطة فقط، عن ملاحقه اتحاد إب الذي خاض أربع مواجهات، فيما بتعادله رفع فريق العروبة رصيده النقطي إلى خمس نقاط من ثلاث مواجهات في المركز الثالث.

 

وفي مواجهة، أخرى جرت أيضا الثلاثاء، نسج فريق وحدة صنعاء، على منوال غريمه التقليدي أهلي صنعاء، إذ تعادل مع منافسه شعب حضرموت، بهدف لمثله، في مواجهة قمة المجموعة الثانية، برسم الجولة السادسة للمنافسات، التي جرت على الملعب الأولمبي بمدينة سيئون.

 

وتحقق تعادل وحدة صنعاء مع نظيره شعب حضرموت، بصعوبة في آخر دقائق الوقت المبدد للمواجهة القوية، بفضل رأسية مهاجمه محمد العبيدي، بعد أن كان الشعب قد تقدم في بداية الشوط الثاني عبر لاعبه ماجد باسلوم.

 

وبتعادله تقدم وحدة صنعاء إلى صدارة ترتيب مجموعته الثانية مؤقتا، وذلك برفع رصيده إلى سبع نقاط من أربع مواجهات، متساويا مع سلام الغرفة منافسه على الصدارة، الذي خاض ثلاث مواجهات فقط بانتظار خوضه لمواجهته الرابعة يوم غد لمعرفة مآل الصدارة، إما شعب حضرموت فبتعادله ظل في المركز الثالث بعد رفعه لرصيده إلى خمس نقاط.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي