آخر الأخبار

هدم منزل مستشار محافظ سقطرى السابق وتسويته بالأرض

صورة للمنزل بعد هدمه وتسويته بالأرض

صورة للمنزل بعد هدمه وتسويته بالأرض

المهرية نت - سقطرى - خاص
الأحد, 02 أبريل, 2023 - 02:37 صباحاً

قال مستشار محافظ سقطرى السابق الشيخ فيصل الشواقي، السبت، إنه تفاجأ بصورة لمنزله في جزيرة درسه نشرها أحد أبناء الجزيرة، وقد تم هدمه وتسويته بالأرض دون معرفة الجاني والأسباب، في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي على الأرخبيل اليمني.

 

وكتب الشواقي في منشور على حسابه بموقع التواصل "فيسبوك"، قائلاً: "لفت نظري اليوم وأنا اطالع مواقع التواصل الاجتماعي إحدى الصور من جزيرة درسة التي نشرها أحد أبناء جزيرة عبدالكوري، وفيها رأيت صورة بيتي التي بنيتها في الجزيرة لإيواء كل من وصل إليها، وقد تم هدمة كلياً".

 

وأشار الشيخ الشواقي، إلى "أنه لا يعلم عن ذلك الهدم إن كان بسبب الأحوال المدارية أم بفعل فاعل بإيعاز من بعض الأيادي الخبيثة نظراً لنضالاتنا الوطنية".

 

ولفت إلى أنه "نظراً لبعد المسافة عن جزيرة درسة وقلة الإمكانيات لم يتمكن من مراودة الجزيرة" للاطلاع عن قرب على المنزل وحطامه.  

 

وأكد الشيخ الشواقي أنه " لن يضل مكتوفي الأيادي تجاه ما حدث من خراب لمنزله وأنه سيحقق فيما حدث وسيبلغ الجهات المعنية بفتح تحقيق حيال ذلك".

 

وجدد الشيخ الشواقي، التأكيد على أن "جزيرة درسة جزيرة يمنية ولن يسمح لكائن من كان أن يعبث فيها مهما كلف ذلك من ثمن" حد قوله.

 

الجدير بالذكر، أن استهداف منزل الشيخ الشواقي وملاحقة ومضايقة آخرين في سقطرى، من قبل مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتياً، يأتي على خلفية مواقفهم الوطنية المنحازة للدولة ومؤسساتها الشرعية الرافضة لملشنه الجزيرة وعسكرتها تنفيذاً لأطماع خارجية غازية".

 

قد تكون صورة ‏محيط‏

قد تكون صورة ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏

قد تكون صورة ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي