آخر الأخبار

مدرب المنتخب الوطني الأول: هدفنا تعويض خيبة الأمل في التصفيات المزدوجة

مدرب المنتخب الوطني الأول أحمد علي قاسم،

مدرب المنتخب الوطني الأول أحمد علي قاسم،

المهرية نت - متابعة خاصة
الإثنين, 21 يونيو, 2021 - 08:40 مساءً

أبدى مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أحمد علي قاسم، سعادته بالمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

 

وأضاف، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المنتخب أمام نظيره الموريتاني التي ستقام مساء الثلاثاء المقبل، أن البطولة تعتبر بمثابة كأس عالم مصغرة للوطن العربي.

 

وتابع: "المباراة صعبة بالنسبة لنا، خاصة بعد الأداء المخيب للآمال في التصفيات المزدوجة، فاليوم نحن مطالبون بتحسين الصورة والتأهل إلى دور المجموعات من بطولة كأس العرب، أمامنا عمل كبير في المباراة من أجل تحقيق المطلوب لاسيما وأن المنتخب الموريتاني من المنتخبات القوية، ولديه لاعبون محترفون في الدوريات الأوروبية وأداؤه متطور في الفترة الأخيرة وبكل تأكيد المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق".

 

وحول فرصة الفريق بالفوز في المباراة قال: أرى أن الفرصة متساوية، ولدينا الحافز وهو تعويض الجمهور في المباراة، فهي في بطولة مختلفة، ونتمنى أن نكون عند حسن ظن الجمهور اليمني المتعطش للانتصارات؛ لكن الظروف أثرت علينا فالمنتخب لم يخض مباريات ودية ولا بطولة دوري منذ عام ونصف، إلا أننا خضنا ثلاث مباريات قوية في التصفيات أمام السعودية وأوزباكستان وفلسطين ستساهم في تحقيق الانسجام بين الفريق قبل مباراة موريتانيا.

 

وأوضح مدرب المنتخب أن موريتانيا لديها منتخب متطور وتعادله مع المنتخب المغربي ذهاباً وإياباً يدل على أنه منتخب جيد، لديهم لاعبون في الدوريات الأوروبية، إلا أن فريقنا عازم على تقديم أفضل مالديه.


تعليقات
square-white المزيد في محلي