آخر الأخبار

توتنهام يتخطى لوتون تاون بشق الأنفس في الدوري الإنجليزي

المهرية نت - الأناضول
الأحد, 31 مارس, 2024 - 12:06 صباحاً

 

انتزع فريق توتنهام هوتسبير فوزا بشق الأنفس في الوقت القاتل أمام ضيفه لوتون تاون بهدفين لهدف، السبت، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تقدم الضيوف بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء عبر الهولندي تاهيت تشونغ، قبل أن يدرك البوركيني عيسى كابوري مدافع لوتون، التعادل لأصحاب الأرض بالخطأ في مرماه في الدقيقة 51.

 

محاولات "السبيرز" لانتزاع الفوز ونقاط المباراة الثلاثة تواصلت بكثافة على مدار الدقائق التالية، حتى نجح الكوري الجنوبي هيونغ مين سون من خطف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 86.

 

بهذا الفوز، رفع توتنهام رصيده إلى 56 نقطة، في المركز الرابع بفارق الأهداف عن أستون فيلا صاحب المركز الخامس، فيما تجمد رصيد لوتون تاون عند 22 نقطة في المركز الثامن عشر.

 

وفي نفس الجولة، سقط تشيلسي في فخ التعادل أمام ضيفه بيرنلي بهدفين لمثلهما، رغم النقص العددي في صفوف الأخير منذ الدقيقة 40 بعد طرد لاعبه الفرنسي لورينز أسينيون.

 

كما تعادل شيفيلد يونايتد مع ضيفه فولهام بثلاثة أهداف لمثلهم، ونوتينغهام فورست مع ضيفه كريستال بالاس بهدف لمثله، وفاز بورنموث على ضيفه إيفرتون بهدفين لهدف.


تعليقات
square-white المزيد في رياضة