آخر الأخبار

انطلاق برنامج تدريبي بمشاركة 22 من جمعية الإعلام الرياضي

بمشاركة 22 متدربا من جمعية الإعلام الرياضي

بمشاركة 22 متدربا من جمعية الإعلام الرياضي

المهرية نت - متابعات
الثلاثاء, 04 مايو, 2021 - 09:48 مساءً

انطلقت اليوم الثلاثاء أولى محاضرات البرنامج التدريبي الذي ينظمه الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ضمن برنامج الكلية الإلكترونية (E College) ولمدة ستة اسابيع بواقع 12 جلسة بمشاركة 22 صحفيا من منتسبي الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي.
 

وشهدت الكلية الالكترونية التي تحمل شعار "حان وقت إعادة بناء الصحافة الرياضية" في نسختها للعام 2021 حضورا كبيرا للمتدربين من كافة دول العالم بما فيها  اليمن.


وأكد رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية جياني ميرلو في المحاضرة الأولى حرص الاتحاد على تطوير مهارات الصحفيين الرياضيين الشبان في كافة دول العالم بما فيها منطقة الشرق الأوسط التي شهدت مشاركة قياسية في نسخة هذا العام.
 

وحمل اليوم الأول للبرنامج التدريبي محاضرة للمصور الشهير في وكالة Getty images آدم بريتي الحائز على جائزة محفظة التصوير الفوتوغرافي لجوائز الإعلام الرياضي AIPS Awards 2020 قدم خلالها للمتدربين تجربته الشخصية في مجال التقاط الصورة الإحترافية عبر سلسلة من الأحداث العالمية التي شارك فيها.
 

كما تخللت المحاضرة الأولى مداخلات مختلفة حول التقنيات الرقمية وكيف اسهمت في تطور مهنة التصوير على مر التاريخ ما جعل من الصورة ركيزة أساسية في مسيرة العمل الصحافي الرياضي.


تعليقات
square-white المزيد في رياضة