آخر الأخبار

لنقلها مباريات منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا.. الجمهور اليمني يواصل الاشادة بـ"قناة المهرية"

المهرية نت - رصد خاص
الأحد, 30 يونيو, 2024 - 01:43 صباحاً

 واصلت الجماهير الرياضية اليمنية، الإشادات بقناة المهرية الفضائية، في نقلها مباريات بطولة غرب آسيا للشباب بعد حصولها على حقوق البث، لا سيما المباريات التي يلعبها منتخبنا الوطني للشباب.

 

وبثّت قناة المهرية الفضائية مباراة المنتخب الوطني للشباب الذي يشارك في بطولة غرب آسيا، مع نظيره الكويتي مساء السبت، بعد أن بثت الخميس مباراة منتخبنا مع نظيره العماني وقبل ذلك المباراة الأولى أمام المنتخب السعودي.

 

ورصد موقع "المهرية نت" منشورات على منصات التواصل الاجتماعي تشيد بالنقلة النوعية للقناة، وتميزها في نقل مجريات المباراة عبر البث الفضائي، وعلى منصاتها المختلفة في مواقع التواصل.

 

وقال أركان الشريفي: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله.. شكراً قناة المهرية على الإبداع في نقل مباراة منتخبنا الوطني للشباب امس أمام عمان".

 

وأضاف "نقل أكثر من رائع مع استديو تحليلي أروع ومعلق أكمل المتعة".

 

وتابع قائلاً: "كانت قناة المهرية السباقة في شراء حقوق البث وهي القناة اليمنية الوحيدة التي أشترت حقوق البث التلفزيوني".

 

وأردف قائلاً: "كم نحن كشارع رياضي يمني بحاجة إلى قناة رياضي.. مره ثانيه شكراً من الاعماق ادارة وطاقم قناة المهرية على هذه الجهود وإن شاء الله المزيد من النجاح والإبداع في القادم ".

 

من جانبه، قال صاحب منشئ المحتوي الرياضي البكري، "عندما غاب الجميع، برزت قناة المهرية لتقول نعم لإسعاد الشعب اليمني كرويا بنقل مباشر واستديو تحليلي وتعليق وطني للإكتشاف الجديد سالم اليافعي".

 

وأضاف في منشور على فيسبوك عقب الانتهاء من مباراة اليمن والكويت: "مواكبة رائعة لأحداث بطولة غرب آسيا لكرة القدم بالطائف السعودية فئة الشباب والذي يقدم فيها منتخبنا الأحمر أقوى وأجمل العروض راسما الفرحة بفرجة ممتعة وشيقة".

 

وتابع: "شكرا للقناة والقائمين عليها فردا فردا،، ومزيدا من المواكبة والنجاح لكل الأحداث الرياضية التي تلبي شغف الجمهور داخل الوطن وخارجة".

 

وعلق فؤاد المحويتي: شكرا لقناة المهرية والقائمين عليها شكرا لك الشارع اليمني نريد قناة رياضية مطلب شباب اليمن".

 

وقال أبو حسين جابر، "شكراً لقناة المهرية اليمنية قناة كل اليمنيين وشكراً لمن ساند ودعم وشجع منتخبنا الوطني للشباب".

 

الرياضي علي الفضلي من جانبه، قال "بغض النظر أن منتخبنا كان سيء وخسر مباراة الكويت بالتعادل وأضاع فرصة التأهل للمربع الذهبي عن جدارة بدون خدمة أحد او إنتظار منتخب يفوز على منتخب".

وأضاف "كنت أشتي أشكر قناة الرياضيين " قناة المهرية الفضائية " التي تصدرت المشهد ونقلت مباريات منتخبنا مع عمل استديو تحليلي وكذلك معلق خاص يمني.. ونحن ننتظر منهم الكثير فلا غريب , وسيكون البعيد قريب".

 

وتابع: "نتمنى منهم تغطية مباريات منتخباتنا الوطنية لجميع الفئات العمرية .. الشعب والجماهير اليمنية شاكرين لكم على مجهودكم الجبار".

 

بدوره قال فؤاد المنصوري، "أكثر ما أعجبني في نقل هو الاستديو التحليلي المتميز للمباريات.. بصراحة، أود أن أشكر القناة على هذه الخطوة الرائعة".

 

وتابع في منشور على فيسبوك: "الاستديو التحليلي يناقش المباريات بعمق وإحترافية، وضيوفه يمتلكون ثقافة واسعة واطلاع كبير على الرياضة المحلية. الحديث عن المباراة وما دار فيها يتم بكل حرفية، مما يثري تجربة المشاهد ويضيف قيمة حقيقية لمتابعة المباريات.

ومضى قائلاً: "هذا هو ما نحتاجه من قنواتنا لإشباع رغبات الجمهور الرياضي وتعزيز مستوى التغطية الرياضية في بلادنا... شكرًا قناة المهرية الفضائية على هذا الإبداع المستمر".

 

وقال عاصم النهمي، أكثر شيء أعجبني في نقل  هو الاستديو التحليلي للمباريات .. بصراحة احب اشكر القناة على هذه الخطوة.. استديو تحليلي يناقش المباراة بعمق والضيوف لديهم ثقافة عالية واطلاع واسع على الرياضة المحلية ويتحدثون المباراة وما دار فيها بكل حرفية وهذا هو المطلوب من قنواتنا من أجل إشباع رغبات الجمهور".

المعلق الرياضي بدر علوان أشاد هو الآخر بنقل المهرية لمباريات منتخبنا الوطني قائلا: "اليوم  تنقل قناة المهرية بشكل ممتاز، عوضوا الجمهور عن النقل في بداية البطولة.. دائماً النجاح يأتي حين تسد الثغرات، وقاموا بمجهود جبار ليل نهار من أجل تحسين الجودة والصورة".

وأضاف "مجهودات كبيرة يقومون بها اليوم رفقة الزملاء في الاستوديو.. وبصحبة الزميل سالم اليافعي صراحة بمثل هكذا نقل نقدر نقول أنها أفضل تغطية للمنتخبات منذ فترة طويلة.. يكفي جودة الـ HD".

 

وفي وقت سابق السبت، فرط منتخبنا الوطني للشباب فوز كان في متناوله واكتفى بالتعادل (1-1) مع منتخب الكويت، بالجولة الثالثة لبطولة غرب آسيا الثالثة لكرة القدم تحت 19 عاما.

 

ورفع منتخبنا الوطني للشباب رصيده إلى 5 نقاط من فوز وتعادلين وسينتظر نتائج الجولة الأخيرة للمجموعتين الثانية والثالثة لتحديد صاحب أفضل مركز ثاني بعد تأهل المنتخب السعودي كمتصدر المجموعة الأولى بخمس نقاط وبفارق الأهداف عن منتخبنا الوطني.

 


تعليقات
square-white المزيد في تقارير المهرية