آخر الأخبار

إشادة واسعة بالتميز الكبير لقناة المهرية في نقل مجريات بطولة غرب آسيا للشباب

المهرية نت - رصد خاص
الخميس, 27 يونيو, 2024 - 10:08 مساءً

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، ردود فعل واسعة أشاد فيها العشرات من النشطاء بالتميّز الكبير الذي أبدته قناة المهرية في نقل مباريات بطولة غرب آسيا للشباب بعد حصولها على حقوق البث.

 

وبثّت قناة المهرية الفضائية مباراة المنتخب الوطني للشباب الذي يشارك في بطولة غرب آسيا، مع نظيره العماني، والمقامة في المملكة العربية السعودية؛ بعد بث المباراة الأولى أمام المنتخب السعودي.

 

وتصدّر المنتخب الوطني للشباب المجموعة الأولى مؤقتًا بعد فوزه بثلاثة أهداف لهدف على نظيره العماني في الجولة الثانية من بطولة الديار العربية- غرب آسيا للشباب.

 

ورصد موقع المهرية نت منشورات على منصات التواصل الاجتماعي تشيد بالنقلة النوعية للقناة، وتميزها في نقل مجريات المباراة عبر البث الفضائي، وعلى منصاتها المختلفة في مواقع التواصل.

 

وعلّق الناشط سمير القاسمي على حسابه بموقع فيس بوك قائلا: أشكر قناة المهرية الفضائية على نقل مباريات منتخبنا الوطني للشباب في بطولة غرب آسيا، مضيفًا أنها مهمة وطنية "نحتاج إلى مثل هذه المبادرات التي تسعد الجمهور الرياضي".

 

وأضاف: صحيح أن النقل كان سيء في المباراة الأولى، ولاحظت اليوم نوعية النقل الذي أصبح أفضل بكثير، مع التحليل قبل المباراة، وبين الشوطين وبعد المباراة، باستضافة نجوم كرة القدم والإعلام الرياضي وبالشكل الذي يليق بهذه القناة التي عودتنا على بحثها عن الأفضل!

 

 

من جانبه كتب المعلّق والصحفي الرياضي بكر علوان قائلا: اليوم قناة المهرية الفضائية تنقل بشكل ممتاز، عوضوا الجمهور عن النقل في بداية البطولة.

 

وأضاف: دائماً النجاح يأتي حين تسدّ الثغرات، وقاموا بمجهود جبّار ليل نهار من أجل تحسين الجودة والصورة، مشيرًا إلى أن هناك مجهودات كبيرة يقومون بها اليوم رفقة الزملاء في الاستوديو.. وبصحبة الزميل سالم اليافعي.

 

وتابع: صراحة بمثل هكذا نقل نستطيع القول إنها أفضل تغطية للمنتخبات منذ فترة طويلة؛ مضيفاً: يكفي جودة الـ HD..

 

 

 

من جانبه كتب الصحفي عامر الدميني منشور بصفحته على منصة أكس: فوز ثمين للمنتخب اليمني للناشئين، على نطيره العماني.

 

وأضاف: مجريات المباراة نقلتها قناة المهرية على شاشتها ومنصاتها، بعد حصولها على حقوق البث، مشيرا إلى أنها خطوة جيدة للقناة في الاهتمام بالرياضة وبثها، والاهتمام بفئة الشباب، ونقل المشاركات الرياضية.

 

 

 

وشارك الناشط عاصم النهمي قائلاً: أكثر شيء أعجبني في نقل قناة المهرية الفضائية هو الاستديو التحليلي للمباريات.

 

وأضاف: أشكر القناة على هذه الخطوة، استديو تحليلي يناقش المباراة بعمق، والضيوف لديهم ثقافة عالية واطلاع واسع على الرياضة المحلية، ويتحدثون عن المباراة وما دار فيها بكل حرفية.

 

واختتم المنشور بالقول: هذا هو المطلوب من قنواتنا من أجل إشباع رغبات الجمهور.

 

 

 


تعليقات
square-white المزيد في تقارير المهرية