آخر الأخبار

السلطان آل عفرار يقدّم دعماً لمرضى الغسيل الكلوي في سيحوت والمسيلة

المهرية نت - المهرة - خاص
الأحد, 20 أكتوبر, 2024 - 06:57 مساءً

قدّم السلطان محمد عبدالله آل عفرار، رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، دعماً لمرضى الغسيل الكلوي في مديريتي سيحوت والمسيلة، استجابةً للأوضاع الصحية الصعبة التي يمر بها هؤلاء المرضى نتيجة قلة الإمكانيات وصعوبة تلقي الرعاية اللازمة.

 

وتم تسليم المبالغ المالية المخصصة لمندوب الغسيل الكلوي عوض صالح ميطان، بحضور مدير مستشفى سيحوت، سعيد مبارك معرابي.

 

وعبّر عضو الأمانة العامة للمجلس العام، محمد سعد الزويدي، عن فخره بنقل هذا الدعم الذي قدمه السلطان محمد عبدالله آل عفرار، مشيراً إلى أن هذه المبادرة الإنسانية تعكس التزام السلطان بدعم الفئات الأكثر حاجة في المجتمع، وحرصه المستمر على مساعدة المرضى والتخفيف من معاناتهم، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.

 

بدوره، أشاد مدير مستشفى سيحوت، سعيد مبارك معرابي، بمبادرة السلطان آل عفرار، مؤكداً أن مثل هذه الجهود تساهم بشكل كبير في تحسين أوضاع مرضى الغسيل الكلوي الذين يعانون من ظروف صحية ومعيشية قاسية. وأوضح أن العديد من هؤلاء المرضى يعيلون أسرًا ويجدون صعوبة في العمل بسبب حالتهم الصحية، وأن هذا الدعم السخي سيخفف من أعباء التكاليف العلاجية عليهم.

 

من جانبهم عبّر المرضى وأسرهم عن شكرهم العميق للسلطان محمد عبدالله آل عفرار على وقوفه إلى جانبهم في هذه الأوقات الصعبة، مؤكدين أن هذا الدعم سيمنحهم فرصة لمواصلة علاجهم وتحسين ظروف حياتهم.


تعليقات
square-white المزيد في محلي