آخر الأخبار

أبناء حوف يؤكدون تمسكهم بأهداف لجنة اعتصام المهرة ومبادئ المجلس العام

اجتماع موسع للجنة الاعتصام السلمي في حوف

اجتماع موسع للجنة الاعتصام السلمي في حوف

المهرية نت - حوف -المهرة
الاربعاء, 27 مارس, 2024 - 02:42 صباحاً

أكدت قيادات وأعضاء لجنة الإعتصام السلمي  في مديرية حوف، تمسك أبناء المديرية بأهداف لجنة الإعتصام السلمي لأبناء المهرة بقيادة الشيخ المناضل علي سالم الحريزي والتمسك بمبادئ وأهداف المجلس العام بقيادة السلطان محمد عبدالله آل عفرار".

 

جاء ذلك، خلال اجتماع موسع للجنة الاعتصام السلمي بمديرية حوف، برئاسة الشيخ محمود عبدالله ياسر رئيس اللجنة لمناقشة أخر المستجدات والأوضاع.

 

وقال  رئيس اللجنة خلال الاجتماع، إن "النسيج الإجتماعي المهري المترابط يجب المحافظة عليه وعدم الإنجرار خلف الشائعات التي تهدف إلى زعزعة الأمن والإستقرار والسكينة العامة بالمحافظة".

 

وحذر رئيس اعتصام حوف من "المساس بالثوابت الوطنية والإجتماعية واستنكاره لما حصل  من انتحال صفة شيوخ قبائل المهرة من قبل ضباط الإحتلال السعودي في مطار الغيضة ".

 

ودعا بن ياسر الإعلاميين "المغرر بهم إلى عدم الإنجرار خلف المال السياسي المدنس والعمل بمهنية وعدم نشر الأخبار الكاذبة والمغلوطة وعليهم التثبت من المعلومات قبل نشرها".

 

وأكد رئيس اعتصام حوف أن "مواقف لجنة الإعتصام السلمي ثابتة ومتحدة ولن يؤثر في صلابتها قول أصحاب الشائعات و المغرر بهم."

 

وقال "إن حماية المقدسات واجب على كل مسلم والوقوف  مع غزة وأهلها وكل الشعب الفلسطيني"، داعياً إلى المشاركة الفاعلة في الفعاليات والأنشطة المناصرة للقضية الفلسطينية واستنكارهم للمجازر الوحشية وحرب الإبادة الجماعية التي تنفذها قوات الاحتلال الصهيوني الغاشم على قطاع غزة.

 

حضر الاجتماع الموسع، عبدالله كدة نائب رئيس لجنة الاعتصام، وسامي تيسير رئيس الدائرة الإعلامية و محسن شعجول دائرة الشباب سعي دبلخاف رئيس الدائرة  الاجتماعية، والشيخ عيسي القميري، والشيخ سعد باكريت، والشيخ سالم مصدغ، والشيخ محمد بلحاف.

قد تكون صورة ‏‏4‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏‏8‏ أشخاص‏ و‏مِنبر‏‏


تعليقات
square-white المزيد في محلي