آخر الأخبار

محافظ المهرة يستقبل قافلة المساعدات الرمضانية العمانية

المهرية نت - متابعة خاصة
الثلاثاء, 05 مارس, 2024 - 07:53 مساءً

استقبل محافظ المهرة، محمد علي ياسر، اليوم الثلاثاء، قافلة المساعدات الرمضانية العُمانية (إفطار الصائم) المقدّمة من سلطنة عُمان الشقيقة عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.

 

وأشاد محافظ المهرة بالدعم الذي تقدّمه حكومة السلطنة بقيادة السلطان هيثم بن طارق، لمحافظة المهرة واليمن عموما في مختلف الجوانب الإغاثية والإنسانية والاجتماعية والخيرية والتنموية.

 

وعبّر بن ياسر عن تقدير السلطة المحلية في المهرة لجهود الأشقاء في سلطنة عُمان ومساعدتهم في هذه الظروف الصعبة، مشدداً على ضرورة أن تصل هذه المساعدات إلى مستحقيها في كل بيت، وسوف يتحاسب كل من يقصر أو يحاول التلاعب.

 

من جانبه، أشار الرئيس التنفيذي المساعد للهيئة العمانية، بدر الزعابي، أن تقديم هذه المساعدات الغذائية يأتي بناءً على توجيهات السلطان هيثم بن طارق، وامتداداً الخير التي أسسها المرحوم السلطان قابوس بن سعيد، لدعم الشعب اليمني وأبناء المهرة بصورة مستمرة.

 

وأوضح الزعابي أن القافلة تتكون من (95) شاحنة محملة بمؤن غذائية متنوعة، على متنها (26400) طرداً غذائياً، مشيراً أن تعد تقليدا سنوياً تحرص عليه الهيئة العمانية كل عام في شهر رمضان في إطار التكافل الاجتماعي والتعاون الأخوي.


تعليقات
square-white المزيد في محلي