آخر الأخبار

المهرة... بيان المسيرة الجماهيرية يجدد دعم المقاومة في غزة ويندد بالعدوان الأمريكي على اليمن

خلال قراءة بيان المسيرة الجماهيرية في الغيضة

خلال قراءة بيان المسيرة الجماهيرية في الغيضة

المهرية نت - خاص
الجمعة, 01 مارس, 2024 - 05:52 مساءً

عبر بيان صادر عن المهرجان الجماهيري الحاشد في محافظة المهرة، اليوم الجمعة، عن إدانته الشديدة لجريمة الاحتلال الإسرائيلي الأخيرة في قطاع غزة.

 

وارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي مجزرة مروعة أطلق عليها "مجزرة الطحين" استشهد فيها أكثر من 100 وأصيب أكثر من 250 شخصا، كانوا بانتظار الحصول على مساعدات شمالي قطاع غزة.

 

وقال البيان إن أبناء المهرة يجددون وقوفهم الكامل مع أهل غزة وفي فلسطين المحتلة الصابرين الصامدين المحتسبين، معلنين في الوقت ذاته بوضوح انحيازهم المطلق للمقاومة في دفاعها عن النفس ومواجهة الآلة الصهيونية النازية المتغطرسة.

 

وأكد البيان دعم أبناء المهرة ومساندتهم لقطاع غزة حتى النصر واستعادة الأرض وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

 

وأعرب عن شجبه واستنكاره الشديد لكل الأنظمة المتخاذلة وللمرجعية الدولية العاجزة عن اتخاذ موقف يجبر العدو الصهيوني على إيقاف العدوان الغاشم على أهلنا في غزة.

 

وأضاف: كما ندين وبأشد العبارات المجزرة البشعة التي ارتكبها العدو الصهيوني يوم أمس بحق الأبرياء من الأطفال والنساء والمواطنين العزل والتي راح ضحيتها أكثر من مائة شهيد وعشرات الجرحى.

 

وجدد الوفاء المطلق للمقاومة في غزة وفي كل مكان تتواجد فيه ونقف بحزم وعزم في مواجهة العدوان الصهيوني البربري الهمجي.

 

ودان بأشد العبارات العدوان الهمجي الأمريكي البريطاني على اليمن، مشيرا إلى أنه يخالف كل القوانين الدولية.

 

واعتبر ما تقوم به أمريكا وبريطاني من غارات اعتداء على كل شبر في أرضنا اليمنية ومساس مباشر بالسيادة الوطنية وينبغي التصدي له والوقوف بصلابة في مواجهته، مشيد في الوقت ذاته بالموقف اليمني في منع سفن الكيان الصهيوني وأي سفن لها علاقة به والسفن الأمريكية البريطانية من العبور في البحر الأحمر.

 

كما اعتبر قرارات مجلس الأمن شرعنه للعدوان وموقف همجي لا يعبر عن تطلعات الشعوب الحرة الرافضة للعدوان على غزة.


تعليقات
square-white المزيد في محلي