آخر الأخبار

شباب الجوف يؤكدون على ضرورة احترام تطلعاتهم وتمكينهم من إدارة محافظتهم

أمسية رمضانية لأبناء الجوف

أمسية رمضانية لأبناء الجوف

المهرية نت - مأرب - خاص
الإثنين, 10 أبريل, 2023 - 02:16 صباحاً

أكد شباب محافظة الجوف في أمسية رمضانية أقيمت في مأرب الأحد، على ضرورة احترام تطلعات الشباب وتمكين أبناء الجوف من إدارة محافظتهم.

 

وطالب بيان صادر عن الأمسية الشبابية، مجلس القيادة الرئاسي إلى احترام إرادة شباب الجوف، وأبناءها واستيعاب الكوادر المؤهلة وتمكينهم من إدارة محافظتهم.

 

ورفض البيان، "التهميش والاقصاء الذي يطال أبناء الجوف والتعامل اللا مسؤول من قبل رئيس مجلس القيادة في تجاهل أصوات الجوف وعدم الجلوس والاستماع لهم ولمطالبهم".

 

ودعا البيان، "أبناء الجوف إلى مزيد من التلاحم ورص الصفوف والتمسك بمطالبهم المشروعة والتي كفلها القانون ومخرجات الحوار الوطني".

 

وجدد بيان الأمسية، مطالباته لمجلس القيادة والنخب السياسية والمكونات إلى سرعة تحرير الجوف لتحقيق مكاسب تمكنهم من التفاوض من مبدأ القوة.

 

من جانبه، قال ناطق شباب الجوف سعيد العصار، إن شباب الجوف وأبنائها يرفضون التنكر لهم واقصائهم وتغييبهم من قبل قيادة الشرعية وتجاهل مواقف وتضحيات الجوف.

 

ودعا العصار، الشباب إلى تحدي الظروف الصعبة والتسلح بالعلم، وعدم التنازل عن طموحاتهم وأهدافهم النبيلة بصناعة التغيير في أنفسهم ومجتمعاتهم، مطالبا الجهات الرسمية باستيعاب شباب الجوف وتمكينهم وإشراكهم في صناعة القرار .

 

وفي كلمة الأحزاب السياسية، أشاد رئيس المكتب التنفيذي لحزب الإصلاح في الجوف محمد صالح محسن، بالشباب وأثنى على وعيهم وتطلعهم، مؤكدا وقوف الأحزاب السياسية إلى جانب الشباب ومطالبهم واحترام تطلعاتهم وضرورة الاهتمام بالتعليم وتأهيل أنفسهم، باعتبارهم المستقبل الواعد للجوف.

 

ودعا محسن الى مؤتمر يضم أبناء الجوف من مختلف توجهاتهم وجميع مكوناتهم الاجتماعية والشباب والمرأة من أجل الجوف، مؤكدا في هذا السياق،ـ على تمسك الأحزاب والمكونات السياسية بالجوف بمطلب تعيين محافظ من أبناء المحافظة.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي