آخر الأخبار

أنور كلشات يلتقي بطلاب المهرة الدارسين في مصر

المهرية نت - متابعة خاصة
الإثنين, 30 يناير, 2023 - 03:03 صباحاً

التقى الدكتور أنور كلشات والوفد المرافق له، الأحد، بطلاب محافظة المهرة الدارسين في جمهورية مصر وأعضاء منتدى الطالب المهري في مصر على هامش مشاركة الوفد في معرض القاهرة الدولي للكتاب.

 

وخلال اللقاء، رحب كلشات بالطلاب، معربا عن سعادته بالجلوس معهم للاستماع إليهم وملامسة همومهم ومشاكلهم عن قرب، مثمناً دور السلطة المحلية وصندوق التنمية البشرية في دعم طلاب المهرة الدارسين في مصر وغيرها من البلدان.

 

حثّ رئيس جامعة المهرة، الطلاب على الحرص في التحصيل العلمي واكتساب المعرفة باعتبارهم سفراء للمحافظة وتمثيل البلد خير تمثيل.

 

وأشار كلشات، إلى أن جامعة المهرة بحاجة للكوادر في المستقبل من أبنائها، عند فتح كليات وتخصصات جديدة، متمنياً لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية.

 

بدورهم، قدم كل من عبدالله بن شرية القائم بأعمال رئيس مركز الدراسات والبحوث ومحمد كلشات، أمين عام مركز اللغة المهرية، بعض النصائح والارشادات الهامة لإخوانهم الطلاب من خلال تجاربهم العلمية والعملية.

 

من جانبه، قدم رئيس المنتدى أسامة عكوش، لمحة عن عدد الطلاب الدارسين في مصر وتخصصاتهم وأوضاعهم، معبراً عن أمله في وقوف الجميع إلى جانب الطالب المهري في الخارج ومساعدتهم في حل مشاكلهم.

قد تكون صورة ‏‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏


تعليقات
square-white المزيد في محلي