آخر الأخبار

مارب.. مكتب الصناعة يضبط 20 مخالفاً من تجار الجملة في حملة بمديرية الوادي

المهرية نت - مارب- خاص
الثلاثاء, 04 أكتوبر, 2022 - 04:40 مساءً

دشن مكتب الصناعة والتجارة بالتعاون مع مديرية الوادي بمحافظة مارب، اليوم الثلاثاء، حملة تفتيش واسعة على المحال التجارية ومخازن التجار المستوردين.

 

وقال مدير عام مديرية الوادي صالح بن جرادان إن المجلس المحلي بالمديرية سيوفر كافة الإمكانات للجان الرقابة والتفتيش للقيام بعملها، داعيا التجار للتعاون مع مكتب الصناعة والتجارة.


من جانبه أوضح نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمارب ياسر الحاشدي أن الحملة ستسمر شهرا كاملا لتفتيش كافة المحال التجارية، والبحث عن المواد الغذائية منتهية الصلاحية والمقربة والمخزنة تخزينا سيئا .. داعيا التجار لتقييد أسماءهم في السجل التجاري والصناعي لحفظ حقوقهم القانونية في التعامل التجاري والضريبي. 


وفي اليوم الأول للحملة قال مدير إدارة حماية المستهلك بمكتب الصناعة والتجارة ومدير مكتب الصناعة بمديرية الوادي إن لجان الرقابة والتفتيش فتشت 20 محل جملة في سوق محطة بن معيلي ورصدت 10 مخالفات موزعة بين مواد فاسدة ومنتهية الصلاحية ومخزنة تخزينا سيئا، وأحالت المخالفين لإدارة المجلس المحلي في المديرية لاتخاذ الإجراءات اللازمة. 

 

ومن بداية العام 2022 تم تفتيس 3434 محل تجاريا وبلغ عدد المخالفات647 مخالفة تم استكمال الاجراءات في عدد 578 مخالفة منها13 مخالفة أحيلت إلى النيابة.

 

وتلقي مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة 17شكوى بشأن تقليد لعلامات تجارية تتمتع بالحماية وبضائع مقلدة تم حل الخلاف في 13منها وأحيلت 4 الى النيابة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقها.


كلمات مفتاحية: مارب مكتب الصناعة مخالفات
تعليقات
square-white المزيد في محلي