آخر الأخبار

فرتك المهرة يتوج بطلاً لكأسي عيد 26 سبتمبر وبطولة الفقيد الزويدي لكرة القدم

المهرية نت - متابعة خاصة
السبت, 24 سبتمبر, 2022 - 02:06 صباحاً

توج نادي فرتك الرياضي بمحافظة المهرة، طلاً لكأسي العيد الـ(60) لثورة الـ (26) من سبتمبر المجيدة ودوري الفقيد محمد علي الزويدي لأندية المهرة وساحل حضرموت النسخة الأولى، وذلك مساء الجمعة، على ميدان الفقيد علي بادينار بمديرية سيحوت، بعد تغلبه على منافسه نادي ضبوت.

 

حضر التتويج، وزير الكهرباء والطاقة السابق أنور كلشات ووكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر كلشات، وعدد من الشخصيات والجماهير الرياضية بالمديرية.

 

وشهدت المباراة النهائية لبطولة الفقيد الزويدي منافسة قوية على اللقب قبل أن يتمكن مهاجم فرتك محمد باحر من تسجيل هدف الفوز في الوقت القاتل للمباراة معلناً تتويج فريقه باللقب في حين تحصل نادي ضبوت على كأس وصيف بطولة الفقيد وكأس وصيف الثورة، بينما حاز نادي الريدة حضرموت على لقب النادي المثالي في بطولة الفقيد الزويدي.

 

وشهدت المباراة بين الشوطين تقديم درع تكريم مقدم من وكيل محافظة المهرة لشئون الشباب، بدر سالم كلشات، ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة مقدم للصحفي محمد أحمد النعماني بمناسبة فوزه بجائزة أفضل صحفي قام بتغطية الملتقى الإعلامي الرابع والذي نظمه النادي الدولي للإعلام الرياضي، واستضافته سلطنة عمان بمشاركة 75 إعلاميا وإعلامية من 25 دولة.

 

كما تم تكريم الداعمين والإعلاميين والشخصيات المساهمة في إنجاح البطولة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.

 

وفي لقطة إنسانية، نفذ الحاضرون وقفة احتجاج مطالبين الجهات المعنية بسرعة الكشف عن ملابسات قضية مقتل الدكتور الدويل، كما طالب الحاضرون بضرورة تعشيب ملعب سيحوت الرياضي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏وقوف‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏13‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏


تعليقات
square-white المزيد في محلي