آخر الأخبار

ناطق لجنة الإعتصام: لن نسمح لمليشيات وأدوات الإحتلال العبث بأمن المهرة

ناطق لجنة الاعتصام  علي مبارك محامد

ناطق لجنة الاعتصام علي مبارك محامد

المهرية نت - متابعة خاصة
السبت, 17 سبتمبر, 2022 - 03:22 صباحاً

أكد الناطق باسم لجنة الإعتصام السلمي في محافظة المهرة علي مبارك محامد، الجمعة، عدم سماح أبناء المهرة لمليشيات وأدوات دول الاحتلال، بالعبث بأمن المحافظة ومحاولة إدخال أبنائها في أتون صراعات داخلية، وأنهم سوف يدافعون عن محافظتهم بكل "قوة وصلابة".

 

وأضاف ناطق لجنة الإعتصام في مداخله له، على قناة "المستقلة" الفضائية، أن "محاولات استهداف المهرة لم يكن من اليوم ولكن منذ دخول القوات السعودية في أكتوبر عام 2017".

 

وأشار إلى أن "محافظة المهرة، تتعرض لهجمة إعلامية شرسة على أبنائها وقادتها الذين يعتبرون صمام أمان المحافظة ويرفضون محاولات جرها نحو مربع العنف والفوضى.

 

ونوه بن محامد، إلى أن "تهديدات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا للمهرة يرفضها جميع أبناء المحافظة"، مشيراً إلى أن "مخططات سقوط شبوة وعدن بات الجميع يدرك حقيقتها".

 

ونفى ناطق اعتصام المهرة "اتهامات مليشيات الانتقالي لأبناء المهرة بالتهريب والارهاب"، موكدا أن "هذه التهم فشلت سابقا وستفشل لاحقا أمام صمود أحرار المهرة".

 

وجدد بن محامد التأكيد، على "أن لجنة الاعتصام السلمي  لن تسمح بإستقدام أي مليشيات من خارج المحافظة وأنهم سيقفون بالمرصاد أمام كل الدعوات المضللة  الهادفة إلى إثارة الفوضى والصراع بالمحافظة".

 

ولفت ناطق الاعتصام أن أبناء المهرة متمسكين بالأمن والاستقرار بالمحافظة وأنهم لن يسمحوا لمليشيات وأدوات دول الاحتلال الأجنبي بنقل الفوضى والصراع إلى المحافظة.


تعليقات
square-white المزيد في محلي