آخر الأخبار

محافظ المهرة يشيد بجهود الأمن والمجتمع في مكافحة مروجي ومتعاطي الممنوعات

محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة

محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة

المهرية نت - متابعة خاصة
الاربعاء, 25 مايو, 2022 - 02:34 صباحاً

أشاد محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، الثلاثاء، بدور الأجهزة الأمنية والعسكرية واللجان الشعبية في مكافحة آفة المخدرات في المحافظة.

 

وأكد المحافظ أن"السلطة المحلية تتابع عن كثب الحملات الأمنية والعسكرية والشعبية وسير عميلة مكافحة الممنوعات بأنواعها في المحافظة، باعتبارها عمل وطني عظيم".

 

وأشار إلى أن السلطة المحلية تولي اهتماماً كبيراً لمكافحة هذه الآفة السامة وتكرس كل الموارد والإمكانات لأجل التصدي لها والقضاء عليها لما تشكله من خطر مدمر على الأسر والمجتمع بشكل عام.

 

وحث بن ياسر الأجهزة الأمنية والعسكرية على ضرورة رفع اليقظة والحس الأمني وبذل المزيد من الجهود، مؤكد أن السلطة المحلية ستذلل كل الصعوبات التي تواجه هذه الأجهزة أثناء تصديها لهذه الظاهرة السيئة الدخيلة على المجتمع.

 

كما شدد على أهمية تكاتف وتوحيد الجهود والتعاون بين الأجهزة الأمنية والمجتمع بما يعزز جهود مكافحة المخدرات في المحافظة وملاحقة المروّجين والمتعاطين ومتابعتهم وإلقاء القبض عليهم وكفّ المجتمع من أذاهم.

 

تجدر الإشارة، إلى أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة، تمكنت خلال الأيام الماضية من إلقاء القبض على عدد من المروجين ومتعاطي الممنوعات بعد مداهمة أوكارهم وتحريز ما بحوزتهم من مواد مخدرة.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي