آخر الأخبار

محافظ شبوة يؤكد استمرار المواجهات حتى طرد المليشيات من بيحان

المهرية نت - شبوة - خاص
الاربعاء, 22 سبتمبر, 2021 - 08:48 صباحاً

أكد محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو، الثلاثاء، استمرار المعركة ضد مليشيا الحوثي في كافة الجبهات بمديريات بيحان غرب المحافظة.

 

وقال بن عديو مخاطبا أبطال الجيش والمقاومة الشعبية، "أن معركة اليوم هي معركة كل الأحرار من أبناء الوطن الذين سيطردون المليشيات وهي صاغرة وذليلة".

 

وتشهد جبهات شبوة معارك عنيفة منذ مساء الإثنين، حيث لقي العشرات من "مليشيات الحوثي" مصرعهم على يد الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل، في مديريتي مديريتي بيحان وعين.

 

في السياق نفسه، دفع الجيش اليمني تعزيزات عسكرية كبيرة، إلى تخوم مديرية بيحان بمحافظة شبوة (شرقي البلاد)، مع تصاعد حدة المواجهات مع المسلحين الحوثيين.

 

ونقل المكتب الإعلام بمحافظة شبوة عن مصدر عسكري قوله، “تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت إلى شبوة دعماً واسناداً للجيش الوطني في خطوط المواجهات مع جماعة الحوثي في مديرية بيحان الحدودية مع محافظة البيضاء”.

 

وأشار إلى أن قبائل المحافظة، أعلنت النفير العام لمؤازرة الجيش والمقاومة التي تشن حالياً هجمات معاكسة على قوات الحوثي في مواقع مختلفة.

 

وتبعد مديرية بيحان حوالي 200 كيلومتر عن عتق عاصمة المحافظة. ولهذه المديرية أهمية إستراتيجية كونها تقع على الطريق الرئيسية بين محافظتي شبوة ومأرب.


كلمات مفتاحية: شبوة بيحان اليمن الحوثيون
تعليقات
square-white المزيد في محلي