آخر الأخبار

أرصاد حضرموت يدعو المواطنين لأخذ الحيطة ويحذر الصيادين من اضطراب البحر

صورة أرشيفة

صورة أرشيفة

المهرية نت - خاص
الخميس, 22 يوليو, 2021 - 07:42 مساءً

دعا المركز الوطني للأرصاد في حضرموت، الخميس، المواطنين إلى أخذ الحيطة خلال الأمطار، محذرا الصيادين من اضطراب مستمر للبحر.

 

وقال الأرصاد في نشرته الجوية "تشير آخر التنبؤات العددية إلى توسع نشاط السحب الركامية الرعدية على أجزاء واسعة من محافظة حضرموت الوادي والصحراء والهضاب وأجزاء من السواحل الجنوبية خلال 72 ساعة القادمة، تبدأ ذروتها بين مساء الجمعة الموافق 23 يوليو 2021م إلى مساء الأحد تمتد على بعض المناطق لمساء الاثنين الموافق 25 يوليو 2021م ".

 

ونبه كافة المواطنين بأخذ الحيطة والحذر وعدم المجازفة في عبور الأودية حال جريانها واتباع إرشادات السلامة من خطر العواصف الرعدية والرياح التي تصاحبها وانعدام تدريجي في مدى الرؤية الأفقية في الطرقات، إضافة لعدم ملامسة أعمدة الكهرباء والإنارة اثناء وبعد هطول الأمطار والابتعاد عن المنحدرات الجبلية .

 

ونصح بالتعامل مباشرة مع قيادة العمليات والدفاع المدني بالمديريات في حالة أية أضرار قد تتعرض لها أومخاطر محتملة إن تطلب الأمر.

 

كما نبه الصيادين من اضطراب مستمر في البحر على مياه بلادنا الإقليمية وسواحلنا الجنوبية الذي يترافق مع نشاط عواصف رعدية مصحوبة برياح هابطة نشطة .


تعليقات
square-white المزيد في محلي