آخر الأخبار

منتخبنا الوطني للشباب يتأهب لنسور قرطاج في بطولة كأس العرب

لاعبي منتخب اليمن للشباب تحت سن 20 عاما

لاعبي منتخب اليمن للشباب تحت سن 20 عاما

المهرية نت - متابعة خاصة
الإثنين, 21 يونيو, 2021 - 12:11 صباحاً

يخوض منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم، عصر اليوم، مواجهة مع نظيره التونسي وذلك في أول ظهور للمنتخبين في بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة- القاهرة 2021.

 

وقالت مصادر إعلامية، إن مباراة الأحمر اليماني مع نسور قرطاج ستبدأ الساعة 5 مساء بتوقيت اليمن، على قناة النيل سبورت، وذلك على ستاد المقاولون العرب وبدون جمهور، بدلا عن ستاد الكلية الحربية، بعد تقديم مسؤولي بعثات اليمن والسعودية وتونس شكوى من سوء أرضية الملعب.

 

ويشارك منتخب اليمن في البطولة تحت قيادة المدرب الوطني محمد النفيعي ومساعده شهيم النوبي ومدرب الحراس خالد عاتق.

 

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد أقام معسكراً تدريبياً للمنتخب في محافظة شبوة استمر لمدة أسبوعين تم خلالها تقييم مستويات اللاعبين ورفع الجاهزية البدنية لهم قبل إعلان التشكيلة النهائية للمنتخب التي غادرت إلى القاهرة الخميس الماضي.

 

وتضم القائمة النهائية 23 لاعباً هم: بسام فريد وهارون إسماعيل وعبدالرحمن الريمي وعماد الجديمة وأحمد البدوي وجميل الدبعي وهشام بلابل ومحمد القشمي وأحمد السوادي وسليم الجعدي وعلاء عوشة ومعتصم الجرموزي وعبدالرحمن الشامي وعبدالله رأفت وحسن الكوماني ومحمد راضي ومحمد بوتشي وزكريا الطفطوف ومحمد دمبر وعمار نعمان وحمزة محروس وخالد الحامدي وقاسم الشرفي.

 

وسيلعب منتخب اليمن مباراتين آخرتين في دور المجموعات حيث تجمعه الثانية بمنتخب السعودية يوم الخميس المقبل قبل أن يواجه منتخب أوزبكستان يوم السابع والعشرين من يونيو الجاري.

 

وتحتضن العاصمة المصرية القاهرة المنافسة خلال الفترة 20 يونيو الجاري – 6 يوليو المقبل بمشاركة ستة عشر منتخباً منها منتخبات غير عربية تم إضافتها إلى البطولة كضيوف عليها.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي