آخر الأخبار

حكاية الفنان حسين الجسمي مع معجب إسرائيلي

المهرية نت - رأي اليوم
الثلاثاء, 15 أكتوبر, 2024 - 12:24 مساءً

خرج الفنان الإماراتي حسين الجسمي عن صمته للرد على الهجوم الذي تعرض له عقب التقاطه صورة مع معجب إسرائيلي يُدعى إيتزيك بلاس في دبي. حيث انتشرت شائعات حول قيام الجسمي بإهداء المعجب الإسرائيلي ساعة ثمينة من ماركة Patek Philippe، ما أثار جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

 

 

في هذا السياق، نشر المعجب الإسرائيلي صورة تجمعه مع الجسمي من برج العرب بدبي، وكتب معبراً عن سعادته بلقاء الفنان الإماراتي: “تشرفت بلقاء الفنان حسين الجسمي. شكراً لوقتك وقلبك الطيب والمتواضع.” كما أرفق المدوِّن الإسرائيلي صورة للهدية التي زعم أنه حصل عليها مع أغنية الجسمي الشهيرة “بشرة خير”.

 

في رده، أكد الجسمي عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إكس” أن المعلومات المتداولة حول جلوسه مع المعجب الإسرائيلي وإهدائه ساعة ثمينة غير صحيحة تماماً. وأوضح: “معجب طلب صورة، واحترمت طلبه وانتهى الموقف، لكن تم استغلاله وتحريف الكلام لإثارة الجدل.. نحن نحترمكم ولذلك وجب التنويه.. شكراً لتفهمكم.”

 

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور الجسمي، حيث أثنى الكثيرون على موقفه. ومن بين هؤلاء، الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، التي أشادت بأخلاق الفنان وكتبت: “كبير يا بوعلي.. أخلاقك تشهد لك في كل مكان، تبقى جبل وما تهزك ريح.”

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها المدون الإسرائيلي الجدل حول علاقاته مع النجوم العرب. فقد كانت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ضحية للانتقادات في فبراير/شباط من العام الماضي، بعد أن ظهرت في صورة معه، مما أدى إلى اتهامات لها بالتطبيع مع الكيان الصهيوني.

 

 


كلمات مفتاحية: حسين الجسمي إسرائيل
تعليقات
square-white المزيد في ثقافة وفنون