آخر الأخبار

محمد فؤاد يرد على إشاعات حول تدهور حالته الصحية

الفنان محمد فؤاد

الفنان محمد فؤاد

المهرية نت - رأي اليوم
الأحد, 14 يوليو, 2024 - 10:51 صباحاً

تصدر الفنان الشهير محمد فؤاد عناوين السوشيال ميديا مؤخرًا بعد انتشار شائعات تفيد بتدهور حالته الصحية، حيث تم تداول أخبار عن إصابته بإعوجاج في الفم وصعوبات في الكلام.

 

وفيما يتعلق بالأنباء التي انتشرت، أكدت مصادر قريبة من محمد فؤاد تفاصيل تلك الحادثة، حيث أوضحت أنه استفاق في إحدى الأيام ولاحظ تغيرًا في ملامح وجهه، إضافة إلى صعوبات في النطق، مما أثار لديه شكوكًا حول إمكانية إصابته بجلطة في المخ. ولفتت تلك المصادر إلى أن الفنان كان يعاني أيضًا من اعوجاج في الفم، مع توقف الجانب الأيمن من وجهه بشكل كامل.

 

من جانبه، عبر محمد فؤاد عن استيائه الشديد من هذه الشائعات، مؤكدًا أنها لا أساس لها من الصحة. وأضاف أنه بالرغم من بعض الإرهاق البسيط الذي شعر به، إلا أنه يتمتع بصحة جيدة. وفي محاولة لوضع الأمور في سياقها الصحيح، أشار فؤاد إلى أن السوشيال ميديا أصبحت مصدرًا رئيسيًا لانتشار الشائعات، داعيًا وسائل الإعلام إلى البحث عن الحقيقة من خلال المصادر الموثوقة قبل نشر أي خبر.

 

وختم محمد فؤاد بتأكيده على ضرورة محاربة الشائعات والمعلومات غير الدقيقة التي قد تؤثر سلبًا على سمعته الفنية والشخصية، مؤكدًا أنه سيواصل مسيرته الفنية بكل حماس ونشاط، وسيظل ملتزمًا بنشر الحقائق والشفافية في التعامل مع جمهوره ووسائل الإعلام.

 

 


كلمات مفتاحية: محمد فؤاد مصر شائعات
تعليقات
square-white المزيد في ثقافة وفنون