آخر الأخبار

تصاعد النزاع بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

المهرية نت - رأي اليوم
الاربعاء, 15 مايو, 2024 - 09:37 صباحاً

مشاكل جديدة تطفو على السطح في العلاقة بين النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، حيث أكد المستشار القانوني للفنانة المصرية عن تحرك جديد يهدف إلى كشف هوية الأشخاص داخل شركة الإنتاج الذين يعترضون على مشاركتها في الحفلات الفنية وإصدار الألبومات الغنائية، معلناً عن رفع دعوى قانونية جديدة ضدها.

 

وفي بيان صحفي، أكد المستشار القانوني أن شيرين تحترم شركة روتانا وتقديرها، إلا أن هناك أشخاص داخل الشركة يحاولون بكل الطرق إبعادها عن الغناء، ويرفعون العراقيل ويصطنعون المشاكل دون مبرر واضح، مما دفعها إلى كشف الحقائق واتخاذ الإجراءات القانونية للرد على هذا الظلم.

 

وأشار المستشار إلى أن شيرين قامت بدفع مبلغ ضخم لصالح روتانا، لكنها وجدت نفسها مواجهة لدعوى قانونية جديدة من الشركة، مما جعلها تخرج عن صمتها وتكشف عن حجم الظلم الذي تعرضت له.

 

من جانبها، كشفت شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها الأخيرة أن تأخير طرح أعمالها الجديدة هو السبب وراء انهيارها الهيستيري في أحد الحفلات، مشيرة إلى أنها لا تعرف سبب تأخير الأغاني وتأخذهم لماذا يُقفون الدنيا لها؟

 

وفي سياق متصل، أكدت شركة روتانا التصالح مع شيرين عبد الوهاب وعودتها إلى “بيتها الكبير”، ولكن يبدو أن الخلافات القديمة تتجدد مجدداً، مما يشير إلى أن النزاع بين الطرفين لم ينته بعد.
هذه التطورات تجعل المشهد الفني ينتظر بفارغ الصبر ما ستؤول إليه هذه الخلافات وما سيكون مصير أعمال شيرين الغنائية في المستقبل القريب.


كلمات مفتاحية: شيرين عبد الوهاب روتانا
تعليقات
square-white المزيد في ثقافة وفنون