آخر الأخبار

ياسمين صبري تخرج عن المألوف: أوافق على استغلال شخصيتي بواسطة الذكاء الاصطناعي

ياسمين صبري

ياسمين صبري

المهرية نت - رأي اليوم
الجمعة, 29 سبتمبر, 2023 - 10:37 صباحاً

كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن رأيها في الذكاء الاصطناعي، لافتة إلى أن هذه التقنية هي القادمة لأنها أكثر كفاءة من البشر، بحسب قولها، وأبدت موافقتها على استغلال شخصيتها في تقديم أعمال فنية بواسطة الذكاء الاصطناعي، وقالت وأنها ستوقع على حقوق الملكية لاستخدام شخصيتها في صناعة الدراما.


تصريحات ياسمين صبري، هي النقيض تماماً لآراء أغلب المنتمين لصناعة الفن والإعلام، وقالت خلال مشاركتها في ندوة بعنوان “مستقبل الإعلام مع الذكاء الاصطناعي” ضمن فعاليات اليوم الأول لـ منتدى الإعلام العربي: إن الذكاء الاصطناعي سيكون أكثر كفاءة من الإنسان خلال الفترة المقبلة.


وتساءلت الفنانة ياسمين صبري خلال جلسة: “هل سيغير الذكاء الصناعي من مستقبل الدراما العربية؟ وردت مؤكدة أن المستقبل سيكون لاستخدام الذكاء الاصطناعي ليس فقط في الدراما، بل في أمور الحياة كافة”.


وردا على سؤال ماذا لو كان بيدك حذف بعض الأخبار عن غوغل بواسطة الذكاء الاصطناعي أي خبر ستحذف؟ قاطعت ياسمين مقدم الندوة وطلبت عدم طرح أي سؤال شخصي، وقالت إنها لن تحذف شيئاً، لأن الصحافة حرّة بتناول ما تشاء من أخبار، وهي رضيت أن تكون أخبارها متداولة منذ أن وطأت عالم النّجومية.


وشارك في تلك الندوة كل من المنتج جمال سنان والممثلين ماغي بو غصن وقصي خولي وأدارها رودولف هلال. 


تعليقات
square-white المزيد في ثقافة وفنون