آخر الأخبار

بعد غموض كبير.. آمال ماهر تكشف سبب اختفائها الفترة الماضية

آمال ماهر

آمال ماهر

المهرية نت - متابعات
السبت, 02 يوليو, 2022 - 11:07 صباحاً

في أول ظهور إعلامي مباشر، كشفت الفنانة المصرية آمال ماهر تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة عقب إصابتها بفيروس كورونا.

أكدت آمال ماهر إنها تتعافى في الوقت الحالي من فيروس كورونا، ولفتت إلى أن وضعها الصحي تحسن في الفترة الأخيرة عما سبق، وقالت “أنا بعتذر للجمهور اني مظهرتش ولكن بسبب تعبي، وكان بيجيلي الفترة اللي فاتت ضيق نفس، والحمد لله دلوقتي بقيت كويسه، كنت فين وبقيت فين”.

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج “مساء DMC”، المذاع عبر فضائية “DMC” : “أنا والكورونا أصحاب، أول مرة لما مكنش حد عارف دي أيه، وجت لي من 6 شهور وجت دلوقتي”.

وعبرت آمال ماهر عن سعادتها بسبب اهتمام الجمهور بحالتها بعد غياب دام عام تقريباً، وقالت: “أنا عايزة اطمن الجمهور وأقولهم إن الصور دي قبل ما تنزل على الصفحة بيومين بس، ومكونتش بتابع لأني كنت تعبانه جدا”.

وتابعت: “والله أنا لو خفيت ده هيكون بدعاوي الجمهور، أنا دمعت بسبب الحب الكبير، ودي نعمة من ربنا، وحبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أتواجد معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله خفيت وحبيت إنى أطمنكم عليا”.

وأشارت المطربة المصرية إلى أن حالتها الصحية تأثرت بسبب الإصابة بكورونا، وأوضحت: “الكحة اللي في الفيديو حقيقية وانت قولتلي أطلع لايف، لكن لما أخف هطلع معاك لايف لأن وشي تعبان”.

وكشفت آمال ماهر عن إحياء حفلة قريباً، وقالت: “الشركة المنظمة تواصلت معي، وأن شاء الله في حفلة قريبا جدًا، ولكن لم يتم تحديد موعدها حتى الآن، وأول ما أخف من التعب إن شاء الله هظهر لجمهوري، وأكون معاكم في حلقة”.

 

وظهرت آمال ماهر، مساء الأربعاء في مقطع فيديو مسجل، نشرته مواقع محلية مصرية، أبدت فيه سعادتها وامتنانها لجمهورها، لما أظهره من اهتمام بحالتها وغيابها، وقالت: “ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وانتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب”.

وفي وقتٍ سابق، ردت الفنانة آمال ماهر على تغريدة الفنانة شيريهان، بعدما وصفتها الأخيرة بالمبدعة والجميلة، وقالت آمال ماهر عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: “أولا في البداية في وجود حضرتك يا ست الكل مفيش مبدعة وجميلة غيرك، ولو أنا وحشت قلبك، فانتي بتوحشينا وانتي قصاد عيوننا الله يخليكي جميلة ومبدعة ومشرقة ومتميزة وأيقونة مصر والوطن العربي التي لن تتكرر”.

 

 

المصدر : رأي اليوم 


كلمات مفتاحية: آمال ماهر مصر فنون
تعليقات
square-white المزيد في ثقافة وفنون