icons

آخر الأخبار

شقيق ياسمين عبد العزيز يعتذر ويكشف أسرارً كثيرة في علاقته بها وزوجها

شقيق ياسمين عبد العزيز يعتذر

شقيق ياسمين عبد العزيز يعتذر

المهرية نت - متابعات
الإثنين, 20 يونيو, 2022 - 09:42 صباحاً

للمرة الأولى منذ الخلاف الأخير الكبير بين النجمة ياسمين عبدالعزيز، وشقيقها وائل عبدالعزيز، الذي وصل لحد إصدار بيان رسمي من مستشارها القانوني يحذر من تصريحات شقيقها؛ خرج شقيق ياسمين عبدالعزيز، في حوار إعلامي ليكشف الكثير من أسرار هذا الخلاف الذي خرج للعلن، اشتبك معه زوج ياسمين عبدالعزيز، الفنان أحمد العوضي.

وعلق الفنان وائل عبدالعزيز، على الخلافات التي جمعته مؤخرا مع شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس، المذاع على قناة MBC مصر.

الجديد في الأول هو تحدث الفنان وائل عبد العزيز عن خلافه مع شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، الذي أثار جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال وائل عبد العزيز في تصريحات لبرنامج “كلام الناس” على قناة mbc مصر: “أنا غلطت وأى إنسان بيغلط المهم الإنسان يراجع نفسه في الغلط ويعتذر عنه والاعتذار من شيم الرجال، وأنا بعد كده مش فاضي غير لشغلي وربنا يكرمنا كلنا”.

وأضاف وائل عبد العزيز: “غلطت في حق أختي ياسمين واعتذرت خلاص وخدت قرار مش هرد تاني مينفعش الناس تحكم عليا بالإعدام”.

وتابع: “غلطت لما كتبت على السوشيال والمهم نعتذر أنا اتعلمت درس كبير وهو إني متكلمش على السوشيال ميديا”.

وأضاف وائل عبدالعزيز: “المهم في الاعتذار هو التوقيت، والتوقيت لدى النساء مختلف عن الرجال، فالسيدة عندما تغضب تأخذ وقتها ومساحتها في الغضب، فالحزن طبيعي سيأخذ وقتا، وهو شىء لا يعود لي لكن يعود لصاحب الأمر في الأساس”.

 

 

واعترف عبدالعزيز، على الهواء بأنه المخطئ في الأزمة مع شقيقته ياسمين عبدالعزيز بنسبة 100%، وقال “الصيد في المياه العكرة شيء مش لطيف، ولازم آخد بالي، وإن الحل إن الواحد مايردش وأخدت قرار إني ماردش على حاجة، أنا موجود ولو هي احتاجتني هتدخل، لكن لو ما احتجاتنيش مش هتدخل، أنا موجود وتليفوناتي معروفة، و و اختي احتاجتني في أي وقت أنا تحت أمرها ولو مش عايزة أنا مش هفرض نفسي عليها”.

وأكد وائل عبدالعزيز “أنا غلطان وحصل غلط مني، هل الناس هتحكم عليّ بالإعدام، كلنا بنغلط، لكن المهم إننا نراجع نفسنا في الغلط ومانكرروش ونتوقف عنه ونعتذر، الاعتذار مش عيب ومن شيم الرجال، يموت المعلم وهو بيتعلم، تجارب وعدت وبنتعلم منها ومش عيب”.

وتابع “ومن هنا ورايح مش فاضي غير لشغلي، وربنا يكرم الكل بالخير والسعادة ويوافق الناس كلها، وبالنسبة للصلح، المهم التوقيت لازم أديها مساحتها لحد ما تهدأ، والمساحة ممكن تبقى كبيرة أو صغيرة، ودي حاجة بايديها مش بإيدي”.

وأكد وائل عبد العزيز في تصريحات لبرنامج “كلام الناس” على قناة mbc مصر أنه يحب شقيقته جيدا ومن كثرة حبه لها أصبح مثل القطة التي تأكل أولادها.

وأضاف: “أتمنى أن تتصافى الأمور بيني وبين شقيقتي ياسمين عبدالعزيز، والدرس الذي أقصده هناك أشياء لا يصح أن أقولها على السوشيال ميديا، لكن تظل دائماً مشكلة الرأي والرأي الآخر، والأفضل دائما أن نجتمع ونهدأ ونحل الأمور، والأفضل أن أركز في حياتي وأبتعد عن أي شىء آخر”.

وتابع وائل عبد العزيز: “عندما تحب شخصا جداً، ممكن خوفك يجعلك تخطئ، فأنا لدي وجهة نظر والآخر لديه وجهة نظر، فعندما لا نصل لحل، نترك الأمور لطبيعتها لتحل من نفسها”.

وقال: “الإنسان خطاء بطبيعته، وجميعنا نخطئ لكن المهم أن نتعلم من أخطائنا، ألا ننفعل، ونهدأ، والتجربة التي عشتها لم تكن ظريفة لكنني تعلمت منها كثيرًا”.

 

*رأي اليوم 


كلمات مفتاحية: ياسمين عبدالعزيز اعتذار
تعليقات
square-white المزيد في ثقافة وفنون