icons

آخر الأخبار

محمد رمضان يستفز المتابعين بمقطع فيديو مع شقيقه

محمد رمضان

محمد رمضان

المهرية نت - متابعات
السبت, 18 يونيو, 2022 - 10:01 صباحاً

أثار الفنان المصري، محمد رمضان، غضب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركته مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، يظهر فيه شقيقه، وهو يقوم بعدّ الدولارات، فيما يستعرض هو ذاته الأموال التي خصّص لها مقعداً بجانبه في الطائرة، التي كانت متجهة إلى الأردن.

 

وتلقّى رمضان عدداً من التعليقات التي عبّرت عن غضبها فيما فعله، منها “محدث نعمة فعلاً”، “نفسى تراعى إحساس إن في ناس كتير مش لاقيه ونفسها ف حاجات كتير مش عارفه تحققها”، “اللى بيجى سهل بيروح سهل متقلقش”، “في ناس غلابه كتيير بلاش كدا عشانهم”.

 

وتوجّه محمد رمضان، يوم أمس، إلى الأردن، لإحياء حفل له، يوم غدٍ، وكتب معلقاً على صعوده الطائرة “في طريقي إلى أقوى حفلة في المملكة الأردنية الهاشمية..جمهوري الأردني الحبيب الغالي أشوفكم على خير وبخير الجمعة القادمة.

 

ومن المقرّر أن يطرح رمضان أغنية جديدة بعنوان (تنطيط)، عقب أسبوعين على طرح (بلالين) التي حققت على منصة (يوتيوب) أكثر من خمسة ملايين مشاهدة.

 

وسيلتقي رمضان الجمهور في تركيا، خلال حفله المقرّر في الثالث عشر من تموز/ يوليو القادم، في عيد الأضحى المبارك. وكانت آخر أعماله الدرامية، مسلسل (المشوار) الذي شارك في السباق الرمضاني، وتقاسمت معه البطولة الفنانة دينا الشربيني.


كلمات مفتاحية: محمد رمضان مصر
تعليقات
square-white المزيد في ثقافة وفنون