آخر الأخبار

شقيق عادل إمام يوجه رسالة حادة لمروجي شائعة وفاة الزعيم

عادل إمام

عادل إمام

المهرية نت - متابعات
السبت, 11 يونيو, 2022 - 09:17 صباحاً

وجه شقيق عادل إمام رسالة حادة لمروجي شائعات وفاة الزعيم، مؤكداً على انه حال حدوث اي تطورات سيتم الإعلان عنها من أسرته وليس من منصات التواصل الاجتماعي.

شائعات وفاة عادل إمام تتردد من وقت لآخر وهو ما تسبب في حالة من الضيق لأسرته خاصة شقيقه عصام والذي وجه رسالة حاة لمروجي هذه الشائعات.

وقال عصام إمام إن الأخبار تؤثر على الزعيم وعلى عائلته لعدم صحتها، مطالبًا بعدم نشر أخبار إلا من خلال تصريحات على لسان أسرته فقط، كما أكد على أنه لا أساس من الصحة لما يتردد حول تدهور الحالة الصحية للزعيم.

وأضاف شقيق الزعيم في تصريحاته للصحيفة المصرية: “عادل الحمد لله تمام، وحقيقي كفاية كده، الأمر أصبح فوق الاحتمال، كل شوية خبر غير حقيقي يطلع وخلاص، وهو في منزله.. فيه صحفيين محترمين بيتحروا الخبر للوصول لحقيقة الأمر، وفيه ناس تانية بتعمل من دماغها وهذا خطأ وهؤلاء مع نفسهم”

وشدد عصام إمام على أن ترديد مثل هذه الشائعات هو أمر لا أخلاقي، مضيفاً في تصريحات تليفزيونية: “لا يجب أن نصدق الشائعات التي تخرج عن الفنان عادل إمام، ولو حاجة حصلت هنعلن عنها، ولا صحة لتدهور الحالة الصحية لعادل إمام.. تم الاحتفال بعيد ميلاد عادل إمام في حفل أسري صغير مع أبنائه وأحفاده.. الفنان عادل إمام شغال على فيلم جديد تحت عنوان الواد وأبوه بمشاركة عادل إمام وابنه محمد إمام، وهذا الفيلم أسري بشكل كبير”.

 

من جانبه نفى سليمان المساعد الشخصي للفنان عادل إمام ومدير أعماله هذه الشائعات، في تصريحات لموقع المصري اليوم، مؤكدا على ان الزعيم بصحة جيدة ويقضي أوقاته مع أسرته. 


كلمات مفتاحية: عادل إمام شائعات مصر
تعليقات
square-white المزيد في ثقافة وفنون