icons

آخر الأخبار

حقيقة خطوبة مي عز الدين على أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري

حقيقة خطوبة مي عز الدين على أحمد أبو هشيمة

حقيقة خطوبة مي عز الدين على أحمد أبو هشيمة

المهرية نت - متابعات
الأحد, 08 مايو, 2022 - 11:22 صباحاً

كشفت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله، اختراق صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك، مؤكدة أنها ليس لها أي علاقة فيما ينشر على حسابها، عن أنباء خطوبة مي عز الدين من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد أيام قليلة من إعلان انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري.

وقالت ماجدة خيرالله إنها فوجئت أمس باختراق حسابها، وتقدمت ببلاغ لمباحث الإنترنت وإدارة فيس بوك، كما طلبت المساعدة الفنية من أصدقائها بعدما تم ترويج الخبر عبر حسابها، واعتبره البعض صحيحا.

ونشر الهاكرز عبر حساب ماجدة خيرالله منشورًا أثار جدلًا واسعًا، حيث أعلن خطبة مي عز الدين من أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري، جاء فيه: أحمد أبو هشيمة يخطب مي عز الدين، ألف مبروك يا حبيبتى، اشترطى على الأقل 500 مليون جنيه في سنتين، لتأمين مستقبلك يا روحي، ونصيحة لأي بنت أما تتجوزي، اتجوزي اللي بيشرب قهوه وعنده عروق ومعضل.

وبادر ابن عم ماجدة خير الله بالتعليق قائلا: حساب الناقدة ماجدة خير الله بنت عمي مسروق وهي لم تكتب هذا الكلام وجب التنويه”.

يذكر أن أنباء انفصال ياسمين صبري عن أبوهشيمة تكررت ثلاث مرات مؤخرا قبل تأكيدها، ولكن اللافت أن الشائعة الأخيرة تضمنت تفاصيل عن ارتباط أبو هشيمة بفنانة عربية قيل إنها لبنانية، وتم الترويج للخبر عبر حسابات عدد من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، ودخلت القصة حيز السخرية، بعد استخدام مشهد ارتداء رحمة أحمد ل”التايجر” في الجزء السادس من “الكبير أوي” لتحويل القصة برمتها إلى كوميكس ساخر يشير إلى أن أبو هشيمة وجد ضالته عند فنانة أخرى ترتدي التايجر.

 

وسبق أن تم ترويج عدة تغريدات لياسمين صبري للتأكيد على حدوث الطلاق، وبخاصة تغريدة تقول فيها: أمور من الصعب قولها وفعلها ولكنها ستقويك وتحررك، من بينها المصارحة بما يصعب البوح به والمواجهة المباشرة، الوقوف أمام المرآة من دون اتخاذ وضعيات تحسينية وقبول نفسك كما أنت”.

تابعت ياسمين صبري: قول كلمات جميلة لنفسك والتحدث معها كأنها أهم شخص قابلته. مسامحة من آذوك والتخلص من الحقد، لأن ما قاموا به يمثلهم ولا علاقة له بك. وفي النهاية التخلص من هوس ما يقوله الآخرون عنكِ وكيف يرونك.

 

 

*رأي اليوم 


تعليقات
square-white المزيد في ثقافة وفنون