آخر الأخبار

غادة عبد الرازق تفجر مفاجأة: أفكر في الاعتزال

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

المهرية نت - متابعات
الأحد, 10 أبريل, 2022 - 01:59 مساءً

حلت الفنانة غادة عبد الرازق ضيفة ببرنامج “كلام الناس” المذاع عبر فضائية MBC مصر، وكشفت من خلاله عن موقفها من اعتزال الفن، وقالت إنها تفكر في الاعتزال بعد كل مسلسل تقدمه، مضيفة: “بتحاسب على المسلسل كأني القائد وبواجه انتقادات كتير رغم وجود مخرج ومؤلف ومساعدين تصوير”.

 


وأضافت: “في وقت معين هناك من يحاربني ويحاسبني على مسلسل نجح بنسبة 70% على الرغم أن هذا يحدث مع النجوم على رأسهم عادل إمام”.

 


وتحدثت غادة عبد الرازق عن سبب غيابها عن الساحة الرمضانية هذا العام، فقالت: سايبة الملعب لناس غيري تتواجد فيه.. وواخده استراحة محارب وحاسة انه مش هو ده رمضان اللي أنا كنت متعودة عليه لسنين فاتت، فسايبة دراما لغيري”.

 


أما بشأن تخوفها من أن أحد ينتهز غيابها ويحتل مكانها عند الجمهور أو على الساحة الرمضانية بشكل عام، فقالت: “كانوا أخدوه وانا موجودة، أنا محدش يقدر ياخد مكاني”.

 


ولفتت غادة عبد الرازق، إلى أنها رفضت تقديم أعمال كثيرة عرضت عليها في السنوات الأخيرة، مشيرة إلى أنها بسبب ذلك خرجت شائعات تزعم أنه لم يعرض عليها أعمال وأنها كانت تنتج أعمالها في السنوات الثلاثة الأخيرة، مردفة: حتى لو بنتج لنفسي ده مش عيب عظماء الدراما بينتجوا لنفسهم في مصر والعالم كله.

*رأي اليوم 


كلمات مفتاحية: غادة عبد الرازق مصر اعتزال
تعليقات
square-white المزيد في ثقافة وفنون