آخر الأخبار

مانشستر يونايتد يحقق فوزه الأول بدور مجموعات أبطال أوروبا

المهرية نت - الأناضول
الاربعاء, 25 أكتوبر, 2023 - 01:30 صباحاً

أنعش مانشستر يونايتد آماله بالتأهل الى ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بتحقيقه فوزه الأول، الثلاثاء، على حساب ضيفه كوبنهاغن الدنماركي بهدف دون رد، ضمن الجولة الثالثة من المسابقة لحساب المجموعة الأولى.

 

ويدين "الشياطين الحمر" بهذا الفوز للمدافع هاري ماغواير الذي نجح في تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة 72، بضربة رأسية من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها زميله الدنماركي كريستيان إريكسن من الجهة اليمنى.

 

وتصدى الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى اليونايتد لركلة جزاء في الدقيقة 7+90 نفذها السويدي جوردان لارسون، ليحافظ على تقدم فريقه بنتيجة المباراة وتحقيق الانتصار الثمين.

 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 3 نقاط في المركز الثالث خلف بايرن ميونخ الألماني المتصدر وغالاطة سراي التركي الوصيف، بينما تجمد رصيد كوبنهاغن عند نقطة وحيدة في المركز الرابع والأخير.

 

وفي المجموعة الثانية تفوق آرسنال الإنجليزي على إشبيلية الإسباني بهدفين مقابل هدف، حيث سجل جابرييل خيسوس وجابريل مارتينيلي ثنائية المدفعجية، بينما سجل هدف إشبيلية، الصربي نيمانيا غوديلج.

 

وفي نفس المجموعة تعادل لانس الفرنسي مع ضيفه آيندهوفن الهولندي بهدف لكل فريق، حيث سجل سيبي إلي واهي لأصحاب الأرض، والبلجيكي سينت باكايوكو للضيوف.

 

وتصدر آرسنال المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن لانس، بينما يأتي إشبيلية بالمركز الثالث بنقطتين وبعده آيندهوفن بنفس الرصيد.

 

وفي المجموعة الثالثة نجح ريال مدريد في العودة من البرتغال بفوز ثمين على سبورتينغ براغا بهدفين لواحد، سجل للفائز، البرازيلي رودريغو، والإنجليزي جود بيلينغهام، بينما سجل للخاسر، الإسباني ألفارو دياز.

 

وفي نفس المجموعة تمكن نابولي الإيطالي من خطف 3 نقاط ثمينة من ألمانيا على حساب يونيون برلين بهدف دون رد، سجله جياكومو راسبادوري.

 

وتصدر ريال مدريد المجموعة برصيد 9 نقاط، وجاء نابولي ثانيا برصيد 6 نقاط، ثم براغا بثلاث نقاط، وبرلين بدون أي نقاط.

 

وفي المجموعة الرابعة تغلب ريال سوسييداد الإسباني على مضيفه بنفيكا البرتغالي بهدف دون رد، سجله برايس مينديز، ليحتل سوسييداد الصدارة بـ7 نقاط بفارق الأهداف عن إنتر ميلان الإيطالي.

 

ويأتي سالزبورغ النمساوي بالمركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط ثم بنفيكا في المركز الأخير بلا أي نقاط.


تعليقات
square-white المزيد في رياضة