آخر الأخبار

برشلونة يحقق فوزاً مثيراً أمام أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

المهرية نت - الأناضول
الإثنين, 23 أكتوبر, 2023 - 01:36 صباحاً

حقق فريق برشلونة فوزا مثيرا على ضيفه أتلتيك بيلباو، بهدف دون رد في المواجهة التي جمعتهما، الأحد، على ملعب "لويس كومبانيس"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "لا ليجا".

 

دخل برشلونة المباراة في ظل غياب عدد كبير من لاعبيه الأساسيين أبرزهم هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والبرازيلي رافينيا، والهولندي فرانكي دي يونغ والفرنسي جول كوندي وبيدرو.

 

وواجه الفريق الكتالوني صعوبة كبيرة في اختراق دفاع الفريق الباسكي الذي مثل خطورة حقيقية على مرمى الحارس الألماني تيرشتيغن وكادت أن تهتز شباكه في أكثر من مناسبة.

 

وفي الدقيقة 80 دفع تشافي مدرب برشلونة باللاعب الشاب مارك غويو (17 عاما) بدلا من زميله فيرمين لوبيز، ولم تكد تمر دقيقة حتى نجح اللاعب البديل في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 81 في أول مشاركة رسمية له مع الفريق.

 

وبهذا الفوز ارتقي برشلونة إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 24 نقطة ليواصل مطاردة ريال مدريد على الصدارة، في حين تجمد رصيد أتلتيك بلباو عند 17 نقطة في المركز السادس.

 

وفي مباريات أخرى بنفس الجولة، سحق فريق جيرونا ضيفه الميريا بخمسة أهداف مقابل هدفين.

 

وسجل خماسية جيرونا إيفان مارتين في الدقيقة 37، وأرتيم دوفبيك "هدفين" في الدقيقتين 39 و43، وسافيو أوليفيرا في الدقيقة 71، وكريستيان ستواني في الدقيقة 85 فيما سجل هدفي الميريا ليو بابتيتساو في الدقيقتين 2 و24.

 

ورفع جيرونا رصيده إلى 25 نقطة ليتقاسم صدارة الدوري مع ريال مدريد، لكن الأخير يتفوق في فارق الأهداف، فيما ظل الميريا في مؤخرة جدول الترتيب برصيد 3 نقاط فقط.

 

وحقق رايو فاليكانو فوزا ثمينا في الوقت القاتل على مضيفه لاس بالماس بهدف دون رد، سجله لاعب الرأس الأخضر بيبي في الدقيقة 1+90.

 

وتعادل فياريال مع ضيفه ألافيس بهدف لمثله، تقدم الضيوف بالهدف الأول في الدقيقة 48 عن طريق النيجيري صامويل أوموروديون، وتعادل جيرارد مورينو لفياريال في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.


تعليقات
square-white المزيد في رياضة