آخر الأخبار

كلاسيكو ألمانيا بين دورتموند وبايرن ينتهي بتعادل مثير

المهرية نت - الأناضول
الأحد, 09 أكتوبر, 2022 - 12:38 صباحاً

انتهى كلاسيكو ألمانيا بين بوروسيا دورتموند وغريمه بايرن ميونخ بتعادل مثير بهدفين لمثلهما، السبت، ضمن الجولة التاسعة من دوري "البوندسليغا".

 

جاءت قمة "سيغنال إيدونا بارك" مثيرة منذ دقائقها الأولى حيث سعى كل فريق إلى هز شباك الآخر في عديد المحاولات من الطرفين، غير أن الضيوف كانوا السباقين للتسجيل بهدف لاعب الوسط ليون غوريتسكا الذي تسلم كرة من جمال موسيالا وأودعها الشباك في الدقيقة 33.

 

وعقب استراحة ما بين الشوطين لعب بايرن بذكاء كبير واستطاع ليروي ساني تسجيل هدف ثان عزز به تقدم الفريق البافاري عند الدقيقة 53.

 

ورغم تأخره بفارق هدفين لم يستسلم دورتموند وبحث عن هز شباك مانويل نوير بأكثر من محاولة، الأمر الذي تحقق عبر يوسوفا موكوكو الذي تسلم كرة من الفرنسي أنتوني موديست وسددها داخل المرمى البافاري في الدقيقة 74.

 

في الدقائق المتبقية أقحم أيدين تيرزيتش مدرب بوروسيا دورتموند كل أوراقه الهجومية وتمكن من إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع برأسية جميلة من المهاجم موديست.

 

بهذه النتيجة رفع كل فريق رصيده إلى 16 نقطة، حيث يحتل بايرن ميونخ المركز الثالث بفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند الذي ظل بالمركز الرابع.

 


تعليقات
square-white المزيد في رياضة