icons

آخر الأخبار

منتخب عُمان يحقق فوزاً مهماً على فيتنام في تصفيات كأس العالم

المهرية نت - كووورة
الثلاثاء, 12 أكتوبر, 2021 - 10:59 مساءً

حقق المنتخب العماني فوزا مهما ومستحقا على نظيره منتخب فيتنام بنتيجة (3-1) في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء بمجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

 

وعاد المنتخب العماني إلى طريق الانتصارات، بعد هزيمته في الجولتين الماضيتين أمام السعودية وأستراليا.

 

ورفع "الأحمر" رصيده إلى (6) نقاط في المجموعة الثانية وقفز للمركز الثالث بفارق الأهداف أمام منتخب اليابان صاحب المركز الرابع.

 

ويتصدر المنتخب السعودي وأستراليا ترتيب المجموعة برصيد (9) نقاط، قبل لقاء الأخضر الليلة ضد الصين ضمن الجولة نفسها.

 

وأثمرت هجمات المنتخب العماني ركلة جزاء في الدقيقة (15) لكن قائده محسن جوهر أضاعها. وعاد نفس اللاعب وأضاع هدفا آخر في الدقيقة (24) بعدما انفرد بحارس فيتنام.

 

ورد منتخب فيتنام عبر هجمة خاطفة، سجل منها هدف التقدم في الدقيقة (39) بعد خطأ مشترك بين حارب السعدي وعلي البوسعيدي. وقبل الاستراحة تعادل عصام الصبحي لعمان في الدقيقة 45.

 

وبدأ المنتخب العماني الشوط الثاني بأفضل طريقة ممكنة، حيث أحرز محسن جوهر هدفا مبكرا بعد مرور (3) دقائق، من تسديدة جميلة من ركلة ركنية سكنت الشباك مباشرة.

 

وحصل المنتخب العماني على ركلة جزاء ثانية في المباراة وذلك في الدقيقة (63) سددها صلاح اليحيائي بنجاح، ليعلن عن تقدم الأحمر بالهدف الثالث.

 

لاحقا أضاع المنتخب العماني جملة من الفرص كانت كافية لزيادة غلة الأهداف، أبرزها انفراد عصام الصبحي في الدقيقة (70) ثم انفراد صلاح اليحيائي في الدقيقة (77). 

 

ومرت الدقائق الأخيرة دون أي تغيير في النتيجة رغم محاولات عمان لإحراز الهدف الرابع.


تعليقات
square-white المزيد في رياضة