icons

آخر الأخبار

مدير السياحة بشبوة: تواصل العمل في تسعة مشاريع فندقية جديدة بعتق

مدير السياحة بشبوة: تواصل العمل في تسعة مشاريع فندقية جديدة بعتق

مجسم لمشروع منتجع قنا السياحي في شبوة

المهرية نت - متابعة خاصة
الأحد, 28 فبراير, 2021 - 12:27 صباحاً

أكد مدير عام مكتب السياحة بمحافظة المهرة، جاسم محمد الرويشان، تواصل الأعمال الانشائية في ثمانية مشاريع فندقية جديدة في مدينة عتق (مركز المحافظة)، بالإضافة إلى مشروع  منتجع قنا السياحي.

 

وقال الرويشان في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن تكلفة المشاريع الجديدة تقدر بنحو تسعة وعشرين مليون ريال سعودي، يتراوح تصنيفها الفندقي ما بين نجمتين وثلاثة نجمات".

 

وأكد الرويشان على دور هذه المشاريع في إحداث نقلة نوعية في المنشآت والخدمات الفندقية بالمحافظة وزيادة قدراتها الاستيعابية والتي تجاوزت خلال عامي 2019  و2020 بنحو 20 %.

 

وأشار إلى ارتفاع المنشآت الفندقية في مدينة عتق إلى 22 منشأة تبلغ سعتها السريرية 1285 سريراً.

 

وثمن الرويشان مساهمة الرأسمال الوطني في إقامة هذه الشبكة المتطورة من المنشآت الفندقية الحديثة، مؤكداً أهميتها في التنمية الاقتصادية بالمحافظة وتوفير البنية الاساسية لقطاع السياحية فيها.

 

في السياق، أكد مدير مكتب السياحة، تواصل العمل في مشروع منتجع قنا السياحي بالشريط الساحلي من شبوة، أحد أهم المشاريع النوعية والسياحية فيها.

 

وقال الرويشان، إن مشروع المنتجع، يضم 28 شاليه وكورنيش بطول ثلاثمائة وخمسين متر ويحوي العديد من المنصات والمظلات ومقاعد للاستجمام والألعاب الشاطئية ومرافق خدمات عامة ومساحات للألعاب ومسطحات خضراء.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي