آخر الأخبار

بدعم من الشيخ الحريزي.. لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً

المهرية نت - المهرة - خاص
الإثنين, 29 أبريل, 2024 - 10:09 مساءً

قدّمت لجنة الاعتصام السلمي في مديرية حصوين مبلغاً مالياً شهرياً لمشروع سكنات المعلمين في المديرية؛ بدعم من الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة اعتصام المهرة.

 

وقال رئيس لجنة الاعتصام في المديرية علي سعد كلشات إن دعم سكنات المعلمين يأتي ضمن دعم لجنة الاعتصام السلمي لتحسين العملية التعليمية في المديرية.

 

وتقّدم رئيس لجنة الاعتصام في مديرية حصوين بالشكر للشيخ علي سالم الحريزي على دعمه العملية التعليمية في حصوين والمحافظة بشكل عام.

 

وأضاف كلشات أن دعم المشروع خصّص لسبعة سكنات في المديرية، وذلك حسب كثافة المعلمين في كل سكن.

 

وأكد أن المشروع يأتي ضمن سعي واهتمام اللجنة بالجانب التعليمي، وتقديرها لدور المعلمين، وجهودهم المبذولة، ومعاناتهم في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها اليمن.

 

وبيّن أن لجنة الاعتصام السلمي ممثلة بالشيخ علي سالم الحريزي ستظل إلى جانب المعلمين، وتقديم يد العون لهم، مشيداً في الوقت ذاته بأدوارهم في تربية وتعليم أبناء مديرية حصوين.

 

من جانبهم عبّر المعلمون ومندوبو السكنات عن شكرهم الكبير، وتقديرهم البالغ للجنة الاعتصام بالمحافظة ممثلة بالشيخ علي سالم الحريزي، ولجنة اعتصام حصوين، على الدعم والاهتمام والتخفيف من معاناتهم، والوقوف إلى جانبهم في ظل ما يعانونه من صعوبات ومعوقات مختلفة.


تعليقات
square-white المزيد في محلي