آخر الأخبار

محافظ حضرموت يرعى اتفاقًا لتعزيز المطالب الحقوقية للعاملين في قطاع الصحة

اجتماع محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي مع النقابات العمالية ونقابة المهن الطبية

اجتماع محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي مع النقابات العمالية ونقابة المهن الطبية

المهرية نت - حضرموت - خاص
الأحد, 10 مارس, 2024 - 05:09 مساءً

رعى محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، اليوم الأحد، بالمكلا، التوقيع على محضر اتفاق بشأن مخرجات لجنة السلطة المحلية، والنقابات العامة للعمال، ونقابة المهن الطبية والصحية بالمحافظة بخصوص تلبية مطالب العاملين في قطاع الصحة الحقوقية المشروعة.  

 

ويقضي محضر الاتفاق الذي تم التوقيع بالتوصل إلى حلول للنقاط التي تم إثارتها في بيان النقابة العامة للمهن الطبية والصحية الصادر يوم 5 مارس 2024م.

 

وكانت النقابة طرحت عدداً من المطالبة المتمثلة في تعديل بعض بنود التعاقد الخاصة بمتعاقدي الصحة، وصرف التسويات ورواتب المتعاقدين، ووضع حلول مناسبه تساعد على صرف رواتب الموظفين في وقتها المحدد، وإعادة النظر في هيكلة الأجور ومطالب أخرى.

 

وكان محافظ حضرموت أصدر توجيهًا بتشكيل لجنة من السلطة المحلية عقب صدور بيان نقابة المهن الطبية لسرعة الجلوس مع الاتحاد العام لنقابات العمال والنقابة العامة للمهن الطبية والصحية.

 

وعبّر المحافظ عن شكره وتقديره لروح المسؤولية التي تحلّى بها قيادات الاتحاد العام لنقابات العمال والاتحاد العام لنقابات المهن الطبية والصحية، مؤكدًا أن السلطة المحلية ستقف إلى جانب مطالبهم الحقوقية المشروعة.

 

وأعرب رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال، والنقابة العامة للمهن الطبية والصحية عن خالص شكرهم نيابة عن منتسبي قطاع الصحة العامة والسكان لقيادة السلطة المحلية لسرعة تجاوبه مع مطالبهم الحقوقية المشروعة.


تعليقات
square-white المزيد في محلي