آخر الأخبار

عبدالملك الحوثي: أي اعتداء أمريكي لن يبقى بدون رد

عبدالملك الحوثي

عبدالملك الحوثي

المهرية نت - متابعة خاصة
الخميس, 11 يناير, 2024 - 06:50 مساءً

قال زعيم جماعة الحوثيين عبدالملك الحوثي، أن العدو الإسرائيلي يصر على ارتكاب الجرائم، وممارسة التجويع والحصار الشديد للشعب الفلسطيني.

 

وأكد، في كلمة نشرتها وسائل إعلام الجماعة، اليوم الخميس، أن "أي اعتداء أمريكي لن يبقى أبداً بدون رد، والرد لن يكون بمستوى العملية التي نفذت أخيرا في استهداف الأمريكي في البحر بأكثر من 24 طائرة وعدد من الصواريخ.. الرد أكبر من ذلك".

 

وأضاف: "لن يردنا الموقف الأمريكي والبريطاني لحماية السفن المرتبطة بإسرائيل ليواصل الإسرائيلي جرائمه بدون ازعاج، والموقف اليمني في منع السفن المرتبطة بإسرائيل من العبور في البحر الأحمر والاستهداف لها هو موقف فاعل ومؤثر جدا، وكبد العدو الصهيوني الخسائر الكبيرة في اقتصاده وله تأثيراته الممتدة إلى من يقفون معه ويدعمونه ".

 

وجدّد الحوثي التأكيد على أن "الشعب اليمني ليس ممن يحاف من أمريكا، ولا ممن كان سقف موقفه إلى الدرجة التي لا تغضب أمريكا.. لافتا إلى أن الاعتداء الامريكي على قوات البحرية شاهدا من شواهد تأثير موقف اليمن على العدو الصهيوني لذلك هو مزعج جدا للعدو الصهيوني والأمريكي تبعا لذلك ومزعج للبريطاني".

 

وأضاف: "لا مشكلة على الأوروبيين والصين وكل العالم في المرور من البحر الأحمر، المستهدف فقط وبشكل حصري هي السفن المرتبطة بإسرائيل، ولكن من يريد أن يتورط ويعتدي على أبناء شعبنا ويستهدف القوات البحرية وجيشنا فهو يخاطر فعلا بملاحته وسفنه التجارية ويخاطر على المستوى العسكري في الدخول في مواجهة سيدفع ثمنها".

 

وتابع: "نفسنا طويل، وشعبنا له القدرة على التحمل والثبات على مواقفه في المواجهات الكبيرة والطويلة، والخاسر هو من يورط نفسه في الاعتداء على شعبنا لخدمة إسرائيل، واستمرار الجرائم بحق الشعب الفلسطيني".

 

ووّجه زعيم جماعة الحوثيين رسائل للدول العربية والإسلامية بعدم الاشتراك الولايات المتحدة لحماية السفن الإسرائيلية.. وقال: "إن أكبر مجرم في العالم هو الإسرائيلي ومن يخدمه ليواصل جرائمه ضد الشعب الفلسطيني، فهو يتنكر لكل الأخلاق ولكل القيم، ولا يليق بأي بلد عربي أن يخدم إسرائيل وأن يقف مع العدو الصهيوني ليواصل جرائمه في غزة".

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي