آخر الأخبار

مدير أمن أبين يدعو لتعزيز التعاون بين الجهاز الأمني والمؤسسات الأخرى

مدير أمن محافظة أبين أبو مشعل الكازمي

مدير أمن محافظة أبين أبو مشعل الكازمي

المهرية نت - أبين - خاص
الاربعاء, 13 ديسمبر, 2023 - 03:39 مساءً

دعا مدير أمن محافظة أبين أبو مشعل الكازمي إلى تعزيز الأمن والتعاون بين الجهاز الأمني والمؤسسات الأمنية الأخرى لتحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء، تحدث فيه عن الوضع الأمني في المحافظة، وجهود مكافحة الإرهاب، والتحديات والصعوبات التي واجهت رجال الأمن والحملة الأمنية خلال العام 2023م.

 

وتطرّق الكازمي إلى الجبايات غير القانونية التي يفرضها المتنفّذون على مركبات نقل المحروقات، ومركبات النقل الثقيل للسلع الغذائية والتموينية والمنتجات الزراعية.

 

وقال: "محافظة أبين يتهمونها بالإرهاب بينما هي المحافظة الوحيدة التي اكتوت بنار الإرهاب وما زالت منذ عام 2011م، وهي الوحيدة من تصدّت وتتصدى للإرهاب من بين عموم المحافظات".

 

وأضاف: "نحن نعرف تماما أن هناك من يدعم العناصر الإرهابية الخطيرة، ويوفّر لها الظروف المساعدة، ونحن نعرفهم، وسيأتي اليوم الذي سنكشف القناع عنها، وعرض تفاصيل أعمالها الإجرامية بعد استكمال التحقيقات.

 

وأشار إلى التحديات التي تواجه الأمن العام في تفعيل حضوره وتواجده في المناطق النائية والمعزولة، والجهود المبذولة لتعزيز الأمن وتعزيز الثقة بين الجهاز الأمني والمجتمع المحلي.

 

وشدّد مدير أمن أبين على ضرورة تكاتف كافة الجهود، والتعاون مع رجال الأمن في الكشف والتبليغ عن العناصر الإرهابية والمخربين وتجار المخدرات ومهربي السلاح الذين يعملون في الظل لزعزعة الأمن والاستقرار.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي