آخر الأخبار

رئيس اعتصام سيحوت والمسيلة يطلع على احتياجات العملية التعليمية بمدرسة غتور الابتدائية

المهرية نت - سيحوت - خاص
الاربعاء, 15 نوفمبر, 2023 - 11:32 مساءً

اطلع الشيخ، سالم سعد غتوري الزويدي رئيس لجنة الاعتصام السلمي بمديريتي سيحوت والمسيلة، الأربعاء، على احتياجات ومتطلبات العملية التعليمية وذلك خلال زيارته لمدرسة غتور الابتدائية بمنطقة غتور (بادية بيت زياد) التابعة لمديرية سيحوت.

 

وخلال الزيارة، طاف الشيخ الزويدي بالمدرسة وصفوفها الدراسية واستمع إلى شرح من الطلاب حول الصعوبات التي يواجهونها أثناء سير اليوم الدراسي.

 

كما التقى الزويدي بـ"الإدارة المدرسية والمعلمين ومجلس الآباء وعقلاء وأهالي المنطقة مستمعا إلى شرح مفصل عن الصعوبات والعراقيل التي تواجه العملية التربوية والتعليمية وأهم الاحتياجات التي تحتاجها المدرسة".

 

وأكد الزويدي خلال الزيارة، استعداده التام لرفع كافة المتطلبات التي تحتاجها المدرسة إلى لجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة وكذلك الجهات المعنية ذات الاختصاص من أجل توفيرها، لما من شأنه تذليل كافة الصعاب امام سير العملية التربوية والتعليمية.

 

وطالب الشيخ الزويدي، الجهات المعنية ذات الاختصاص النزول الميداني للمدارس والاهتمام بأبنائهم الطلاب وتشجيعهم على التعليم خصوصا في ظل هذه المرحلة الصعبة التي تعيشها البلاد.

 

الجدير ذكره، أن هذه الزيارة تأتي ضمن الخطط الميدانية للجنة الاعتصام السلمي بمديريتي سيحوت والمسيلة، إلى حقول التربية والتعليم لتلمس هموم العملية التربوية والتعليمية التي تعد الركيزة الأساسية في بناء المجتمعات.

 

رافق الشيخ الزويدي خلال الزيارة، شيخ منطقة غتور الشيخ سالم سيدون عكشوت الزويدي، والشيخ عوض صالح السماحي، والشيخ علي سعد مشعجل الزويدي، وعدد من وجهاء المنطقة.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي