آخر الأخبار

أبين.. إتحاد نساء اليمن يوزّع مشاريع صغيرة ويقيم فعالية تضامنية مع فلسطين

المهرية نت - أبين - خاص
الثلاثاء, 07 نوفمبر, 2023 - 05:01 مساءً

وزّع فرع إتحاد نساء اليمن بمحافظة أبين، مشاريع صغيرة للنساء والفتيات المعنفات ضمن مشروع توفير سبل العيش والتمكين الاقتصادي عبر المساحات الآمنة التابعة بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان.

 

كما نظّم الاتحاد فعالية تضامنية مع نساء وأطفال الشعب الفلسطيني الذي يتعرضون لأبشع صور التنكيل والإبادة من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

 

وخلال الفعالية التي تزيّنت بالإعلام الفلسطينية أشاد الأمين العام بمحافظة أبين مهدي الحامد بتوزيع المشاريع الصغيرة لتوفير مصادر دخل للنساء، كما أشاد بفعالية التضامن مع الشعب الفلسطيني.

 

من جانبها أوضحت أمين عام اتحاد النساء بأبين عديلة الخضر أن الاتحاد يوزّع مشاريع صغيرة كل ثلاثة أشهر بدعم من بعض المنظمات المانحة لتشجيع ودعم النساء في محافظة أبين.

 

وعبّرت الخضر عن التضامن مع صمود نساء وأطفال فلسطين الذين يذبحون ويقتلون يومياً من قبل الكيان الصهيوني، مؤكدة أن الواجب على الجميع الوقوف مع القضية الفلسطينية، مستغربة صمت حكام العرب تجاه ما يحصل لأهلنا في غزة.

 

فيما قالت مديرة المساحات الآمنة باتحاد نساء اليمن في أبين أشجان صالح إن 12 مستفيدة سيحصلون على المشاريع الصغيرة بعد تخرجهم من عده دورات، وهذه المشاريع ستساعدهم في تحسين وضعهم ومعيشتهم، متمنية من التوفيق والنجاح للنساء المستفيدات.

 

وخلال الفعالية تم عرض فقرات غنائية حماسية داعمة لصمود ونضال الشعب الفلسطيني، وعرض جانب من حجم الدمار والقتل الذي تعرض له الشعب الفلسطيني، وأيضاً المشاريع التي نفّذها الاتحاد.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي