آخر الأخبار

شبوة.. أبناء مديرية مرخة السفلى يحييون ذكرى ثورة 14 أكتوبر

المهرية نت - شبوة - خاص
الثلاثاء, 17 أكتوبر, 2023 - 06:04 مساءً

نظّم أبناء مديرية مرخة السفلى بمحافظة شبوة، اليوم الثلاثاء، فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى ثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

 

وخلال الفعالية أشار أمين عام المجلس المحلي بالمديرية صالح شبثان إلى عظمة ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، مشيداً بتضحيات شهدائها الأبطال الذين سطّروا أروع الملاحم البطولية، وقدموا دمائهم الطاهرة والزكية على تراب جنوب الوطن في سبيل التحرير من الاستعمار.

 

من جانبه أشار رئيس حلف أبناء وقبائل شبوة علي دوشل، إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة لاستحضار نضال الأبطال في الجنوب؛ الذين سطروا بدمائهم الزكية معالم الحرية والاستقلال.

 

وقال: إننا في هذه الظروف الصعبة بحاجة ماسة للعمل على الحفاظ على جوهر ما ضحى من أجله أبطال أكتوبر في مناطق الجنوب، وهي كرامة الإنسان، وحفظ حقوقه وعزته، ورفض أصناف التبعية، وترسيخ قيم العدالة والقانون والمساهمة الفاعلة فيما يخدم المحافظة والمجتمع.

 

ودعا دوشل لتفعيل دور السلطة والمجتمع وكل المكونات لتجاوز كل التباينات، والتركيز على ما يحقق التكاتف والتظافر بين الجميع في تحقيق الأمن، وحلحلة المشاكل، والعمل على ما يخدم محافظة شبوة، ويعزز أمنها والتماسك المجتمعي فيها.

 

وترحّم رئيس حلف أبناء وقبائل شبوة على اللواء عبدالله علي طرموم أحد أبطال الثورة الأكتوبرية، والنقيب ناصر صالح التوم النسي مدير أمن المديرية؛ مشيداً بمناقب الفقيدين وأدوارهم في المديرية والمحافظة طيلة فترة حياتهم.


تعليقات
square-white المزيد في محلي